الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حظك اليوم 17 أكتوبر 2022.. تعرفي على أبرز توقعات الأبراج

الإثنين 17/أكتوبر/2022 - 01:39 م
هير نيوز


الاطلاع على توقعات الأبراج ونشرة حظك اليوم من أهم ما يشغل محبي الأبراج في بداية اليوم الجديد، وإليك نشرة حظك اليوم 17 أكتوبر 2022: 


- برج الحمل (21 مارس - 19 أبريل)


 شخصيتك ستكون مصدر إلهام للناس.  يمكنك بدء شركة جديدة.  الاستثمارات الجديدة ستؤتي ثمارها. سيؤدي ذلك أيضًا إلى تحسين مكانتك الاجتماعية.  قد تتحقق أمنية لك.  لون حظك اليوم أحمر وأرقام حظك هي 1 و 8.





- برج الثور (20 أبريل - 20 مايو)


ستحقق أداءً جيدًا في دراساتك المتقدمة.  يمكن استئناف العمل الذي توقف بسبب نقص الأموال.  سيتحسن فهمك الفكري وسيكون للأفكار الفلسفية تأثير عليك.  إن الأرقام 2 و 7 ، وكذلك اللون الأبيض لحسن حظك.


-  برج الجوزاء (21 مايو - 20 يونيو)


سيتم تحقيق الأرباح في أعمال الاستيراد والتصدير. سوف تكون الأعمال العقارية مزدهرة.  ستخصص وقتًا كافيًا لعلاقتك الزوجية حيث ستكون في مزاج رومانسي هذا الأسبوع.  سوف تصبح علاقتك مع شريك حياتك أقوى. استخدم اللون الأصفر والأرقام 3 و 6 للثروة.



- برج السرطان (21 يونيو - 22 يوليو)


ستؤدي بشكل رائع في العمل وسيتم تقدير جهودك من قبل المدير.  قد يتقدم المهنيون العاملون في حياتهم المهنية.  ستبذل جهودًا متساوية في كل من وظيفتك وعملك.  ستتم إزالة العوائق أمام تعليمك.  لتسهيل يومك اختر الرقم 4 ، وكذلك اللون اللبني



- برج الأسد (23 يوليو - 23 أغسطس)


سوف تقوم بمسؤولياتك المحلية بشكل فعال.  هذا الأسبوع سوف يخدمك اليقظة العقلية بشكل جيد.  سيكون الأسبوع مفيدًا لأولئك الذين يعملون في صناعة العقارات.  لون حظك ذهبي ورقم الحظ هو 5.





- برج العذراء (23 أغسطس - 22 سبتمبر)


ستكون عائلتك في سلام ورخاء. سوف تحقق أهدافك بسهولة. سيكون هناك الكثير من النجاح في الصحافة والإعلان.  سيتم حل الصعوبات المالية.  بفضل قدراتك وخبراتك القيادية ستجني الكثير من المال. استخدم اللون الأخضر والأرقام 3 و 8 لتسهيل يومك.


- برج العقرب (23 أكتوبر - 21 نوفمبر)


 مشكلة مادية سيتم حلها.  سوف تقيم سياسات مكان عملك.  سوف تتلقى المديح والنقد في العمل.  قد تكسب معارك قانونية.  بمساعدة زملائك في العمل ، ستحقق نتائج ممتازة في عملك.  اختر الرقمين 1 و 8 مع اللون الأحمر لتضفي على يومك ثروة.



- برج القوس (22 نوفمبر - 21 ديسمبر)


 التغييرات المتعلقة بالوظيفة ستكون مفيدة لك.  سوف تكون مسرورًا بنجاح إخوانك وأصدقائك.  سوف تكون في حالة حب عميق مع شريك حياتك.  يمكن للعروسين التخطيط لأطفالهم.  الرقمان 9 و 12 ، بالإضافة إلى اللون الأصفر ، سيكونان متاحين لك عند الحاجة.





- برج الجدي (22 ديسمبر - 19 يناير)


سيوفر لك هذا الأسبوع العديد من الأسباب لتكون متحمسًا وسعيدًا في الحياة.  سيتم تقدير معتقداتك الدينية من قبل الآخرين.  قد تفكر في شراء منزل جديد.  سوف تشارك في الأنشطة الاجتماعية.  يعتبر اللون السماوي والأرقام 10 و 11 محظوظين بشكل خاص بالنسبة لك.



- برج الدلو (20 يناير - 18 فبراير)


هذا الأسبوع سوف يعلمك الكثير من الأشياء.  سوف تكون في حالة حب عميق مع شريك حياتك.  سيكون هناك استقرار على الجبهة المهنية.  قد تضطر إلى اتخاذ بعض القرارات السريعة. سيتم تحقيق الأرباح في الأعمال التجارية عبر الإنترنت.  استخدم اللون السماوي مع الرقمين 10 و 11 للإرشاد.



- برج الحوت (19 فبراير - 20 مارس)


 سوف يؤدي أداءً جيدًا في العمل بشكل مثير للإعجاب.  قد تفكر في شراء منزل جديد.  سيتم الاعتراف بجهودك وروح الفريق.  إن الأرقام 9 و 12 مع اللون الأصفر محظوظون بالنسبة لك.




ads