الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نادين الراسي تتدخل للصلح بين سيرين عبد النور ونادين نجيم

الإثنين 17/أكتوبر/2022 - 03:01 م
نادين نسيب نجيم وسيرين
نادين نسيب نجيم وسيرين عبدالنور

حاولت الفنانة نادين الراسي حل الأزمة التي نشبت مؤخراً بين الفنانتين اللبنانيتين سيرين عبدالنور ونادين نسيب نجيم؛ وذلك بتوجيه رسالة ونصيحة لهما عبر حسابها على موقع "تويتر".


وكتبت نادين الراسي تغريدة تدعو فيها الفنانتين إلي الصلح، قائلة: "العُمر قصير والدّني فانية وما في شي بيحرز!! متنافس منتزاعَل منتصالَح والنتيجة أعمال النّاس عم تعشقكُن من خلالها وعم تفرّحولنا قلبنا وترفعولنا راسنا بالعالَم .. سيرين نادين، كرمالي وكرمال روح جورج فينا شو ما كان الموضوع نقفل عليه بمفتاح المحبّة".


رد سيرين عبد النور


من جانبها ردت الفنانة سيرين عبد النور على تغريدة نادين الراسى قائلة: "الله يرحم روحه ويحميكي يا حياتي من كل شر وارجع شوف الضحكة على وجهك هيدا الاهم هلق والباقي تركيه للأيام". 







بينما الفنانة نادين نجيم تجاهلت التغريدة ولم ترد بأي كلمات حتى الآن.


ازمة سيرين عبدالنور ونسيب نجيم






بدأت الأزمة عند سؤال الإعلامي نيشان للفنانة سيرين عبد النور عن سر عدم تعاونها مع نادين نسيب نجيم لترد قائلةً: "المنتج صادق الصباح عرض هذا الموضوع من قبل، فوافقت على الفكرة لكن نادين نسيب نجيم ما وافقت وخلص الموضوع".


اقرأ أيضًا..


وأضافت: "كان فيه مقابلة ليها على التليفزيون موجودة على اليوتيوب سألوها على نفس الشيء وقالت أنا الكاجول تبعي لسنة 2021 مليان وأنا هدا الموضوع مش وارد عندي".


وردت الفنانة نادين نجيم علي كلام سيرين عبدالنور كاتبةً عبر حسابها علي "تويتر": "حلو الإنسان لما يحكي يزين كلامه كرمال قيمته أولاً وأهم شي المصداقية بالكلام".







وأضافت نادين نجيم: "في مثل بقول خالف تُعرف وفي ناس بتهاجم لتُعرف.. الفن لذة وكيمياء واحترام ومحبة إذا ما انوجدوا صعبة يجتمعوا".


وحاولت إحدى المتابعات التدخل في الأمر معبرةً بتعليق: "أنت مش مضطرة توافقي على عمل مع ناس مش مريحة، مش فوق ضغط الشغل ضغط نفسي كمان، محد إله فيكي ومش مجبورة أنتي بحدا. وبعد موقف اليوم أكدتي للكل رفضك صحيح 100%"، لتؤكد الفنانة نادين نجيم كلامها: "شكراً اختصرتي الكلام، سكرنا على الموضوع وتصبحوا على خير".


ads