الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حظك اليوم 18 أكتوبر 2022.. تعرفي على أبرز توقعات الأبراج

الثلاثاء 18/أكتوبر/2022 - 01:14 م
هير نيوز

يمكنك الاطلاع على توقعات الأبراج ومعرفة نشرة حظك اليوم وما يحمله لك اليوم الجديد من أخبار، لبدء يومك بمزيد من التفاؤل.

وإليك نشرة حظك اليوم 18 أكتوبر 2022: 

- برج الحمل (21 مارس - 19 أبريل)


الوضع العائلي قد يسبب لك الإزعاج، احمِ نفسك من الفيروسات، يمكنك الخروج في المساء، قد يبدو العمل مملًا، قد لا تتمكن من التركيز على العمل، اللون الأحمر مع الرقمين 1 و8 مناسبين لك بشكل خاص.




- برج الثور (20 أبريل - 20 مايو)


كن مهذبًا ومتفهمًا تجاه الناس، قد يفكر الأشخاص الذين يعيشون على الإيجار في شراء منزل جديد، قد يسحر الناس بمهارات الاتصال الخاصة بك، قد تدخل في جدال مع والدتك، الرقمان 2 و7، بالإضافة إلى اللون الأبيض سوف يضيء يومك.


-  برج الجوزاء (21 مايو - 20 يونيو)


قد تفكر في شراء عقار، من المرجح أن يكون الجو العائلي ممتعًا، تغلب على عيوبك لتصحيح أخطائك، لا تجادل مع الأشخاص الذين لديهم آراء مختلفة، الأرقام 3 ، 6 واللون الأصفر محظوظون بالنسبة لك.


- برج السرطان (21 يونيو - 22 يوليو)


قد تأخذ حياتك المهنية منعطفًا إيجابيًا، من المرجح أن تزداد إنتاجيتك، من المحتمل أنك ستنفق المال على حفل ميمون، الرقم 4 والألوان اللبنية ستغمر يومك بالحظ.


- برج الأسد (23 يوليو - 23 أغسطس)


قد تشعر بالاضطراب بسبب الأرق، لا تثق بالناس على نحو أعمى، قد يعارضك كبار السن، لا يجب أن تعترف بمشاعرك اليوم، قد تشعر بالإرهاق نتيجة الإفراط في التفكير، اللون والرقم المفضل لديك هما الذهب و5 على التوالي.



اقرأ أيضًا..

"على رأسها الحمل والحوت" تعرفي على أكثر نساء الأبراج حنية واحتواء





- برج العذراء (23 أغسطس - 22 سبتمبر)


قد يحصل الطلاب الذين يستعدون للامتحانات التنافسية على نتائج ممتازة، إتمام العمل المعطل قد يجعلك سعيدًا، نفذ المهام التي تهمك، قد يشجعك شريكك، اللون الأخضر والأرقام 3 و8 من حسن حظك.


- برج العقرب (23 أكتوبر - 21 نوفمبر)


يمكن لموظفي الشركات تقديم طلب إجازة، لا تعطي نصيحة غير مرغوب فيها، يجب أن تتصرف بحكمة، اختر الرقمين 1 و8 جنبًا إلى جنب مع اللون الأحمر لتزين يومك بالثروة.


- برج القوس (22 نوفمبر - 21 ديسمبر)


من المحتمل أن تكون حياتك الزوجية مملة ورتيبة، كن لطيفا مع شريكك، قد تكون مهتمًا بالعمل البحثي، من المحتمل أن يزعجك انخفاض ضغط الدم والإرهاق، الرقمان 9 و 12 بالإضافة إلى اللون الأصفر سوف يهدئان رحلتك.

 

اقرأ أيضًا..

قدري مواهبه.. نصائح للتعامل مع الرجل الجوزاء في العلاقات العاطفية





- برج الجدي (22 ديسمبر - 19 يناير)


سيستلهم الناس عملك، من المرجح أن تتحسن حالتك المالية، يمكن أن يكون لديك صداع في المساء، قد تكون قلقًا بشأن الأشخاص القريبين منك، اللون السماوي والأرقام 10 و11 موجودان لمساعدتك.


- برج الدلو (20 يناير - 18 فبراير)


يمكن حل النزاعات مع شريكك، من المرجح أن يحصل عملك على النجاح المتوقع، يمكنك الذهاب إلى مكان عبادة من أجل السلام العقلي، قد تحل مشاكل المال، الأرقام 10 و11 مع اللون السماوي مواتية بشكل خاص لك.


- برج الحوت (19 فبراير - 20 مارس)


قد يبدأ اليوم بملاحظة سلبية، قد تغضب من شريكك، لا تأكل الطعام الحار، قد ينتقدك بعض أفراد الأسرة، 9 و12 هما رقم حظك بينما اللون الأصفر سيساعدك على تصحيح الأمور.





ads