الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

وكيل شباب جنوب سيناء: الارتقاء بالرياضة النسائية على رأس أولوياتنا

الثلاثاء 18/أكتوبر/2022 - 07:38 م
هير نيوز

قال أحمد السيد مسعد، وكيل الشباب بمديرية الشباب والرياضة بجنوب سيناء، إن الارتقاء بالرياضة النسائية وتحسين مشاركتها في مختلف المحافل من خلال وضع البرامج والخطط الاستراتيجية الفاعلة، على رأس أولويات عمل المديرية بقيادة محمد فتحي، وكيل الوزارة، خلال الفترة القادمة تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، والدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة.


كما أكد أن المرأة عملت جاهدة في جميع ميادين الحياة للوصول إلى غايتها، فهي تتمتع بعزيمة وثقة كبيرة، والرياضة حجر أساس في حياة المرأة، إذ أنها تتمتع بقدرات جسدية وذهنية، تخولها لخوض غمار العديد من المنافسات التي يخوضها الرجل.  



تحسين مستوى الخدمات للنشء والشباب


وأشار "مسعد" إلى أن من أهداف مديرية الشباب والرياضة بجنوب سيناء، الوصول بالخدمات للأماكن المحرومة مع زيادة البرامج الموجهة لخدمتها وإعطاء الأولوية للفئات الأكثر احتياجا، وتحسين مستوى الخدمات للنشء والشباب والتواصل المستمر معهم؛ لتحقيق رضاهم عن تلك الخدمات.

 

وأشار وكيل المديرية للشباب لـ«هير نيوز» إلى أن تنشيط مراكز الشباب، وتطوير برامجها يحتل أولوية قصوى على أجندة عملنا باعتبارها من أهم المواقع التي تقدم الخدمات الشبابية لمختلف الفئات والأعمار، وتدبير احتياجاتها الضرورية والملحة.




الرياضة أسلوب حياة


وأضاف: "كما تتضمن قائمة أولوياتنا ضمن خطة تطوير المديرية، العمل على نشر الثقافة الرياضية (الرياضة أسلوب حياة)، وتطوير القطاع الرياضي لتحقيق البطولات والإنجازات، وتعزيز الاهتمام بقطاع رياضة أصحاب الهمم، بجانب الاهتمام بمراكز الشباب وربطها باهتمامات المجتمع المحلي".


وتابع: "فضلا عن الاهتمام بتأصيل قيم المواطنة لدى النشء والشباب والاهتمام بالمراة، ونشر ثقافة التطوع بين الشباب واستثمار طاقاتهم لخدمة المجتمع وتأهيل الشباب لسوق العمل، بجانب الاهتمام بالبرامج التوعوية لتنمية وعي الشباب وتحصينهم من الأفكار الهدامة".


كان محمد فتحي توفيق وكيل وزارة الشباب والرياضة بجنوب سيناء، وأحمد عبد العزيز، وكيل المديرية وجميع العاملين بالمديرية والمواقع الشبابية قد تقدموا بخالص التهنئة و التقدير لـ " احمد السيد مسعد" لندبه وكيلا للمديرية للشباب متمنين له خالص التوفيق والسداد.


اقرأ أيضًا..

بعد إعدام الكتاكيت.. مربي دواجن يزف بشرى بشأن الأعلاف في سيناء



ads