الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عريس الإسماعيلية في التحقيقات: كانت تهددني بعلاقاتها و«النيش» السبب

الثلاثاء 18/أكتوبر/2022 - 03:11 م
هير نيوز

كشفت التحقيقات مع عريس الإسماعيلية الذي أثار جدلًا كبيرًا خلال الأيام الماضية عبر منصات التواصل الاجتماعي، تفاصيل مثيرة على لسان العريس المتهم بضرب عروسه. 

قال عريس الإسماعيلية: "اسمي عبدالله أحمد، 28 سنة عامل، ما حدث أنني وزوجتي كنا جالسين داخل الشقة وبنتكلم وبعدين حصل بينا خلاف وصوتي علي، وهي صرخت وأنا كنت بتكلم معاها وبزعقلها فهي لفت ضهرها وكانت هتمشی وأنا اتعصبت من الحرکة دی وجذبتها من يدها وقلتلها ماتمشيش وأنا بكلمك".

وأضاف: "سابت إيديها ولفت خبطت في النيش اتعورت في عينيها ووقعت على الأرض وبعد كده كلمت أهلها للحضور حتى يحلوا المشكلة وهما جم أخدوها ومشيوا وامبارح أنا اتفاجئت بضابط مباحث كلمني عشان نخلص المحضر، ولما روحت حجزوني واتعرضت النهاردة على النيابة".


اتهامات بتعذيب وحجز الزوجة


كما وجهت له جهات التحقيق سؤالا، عن ما أقوالك فيما هو منسوب إليك من أنك متهم وآخر بحجز المجني عليها مها عمران بدون وجه حق وعذبتها فأحدثت إصابتها طبقا للتقرير الطبي المرفق بالأوراق على النحو المبين بالأوراق؟
ج: محصلش.




س: قولك أنك متهم وآخر بالتعدي بالضرب على المجني عليها مها عمران فأحدثت إصابتها الموصوفة بالتقرير الطبي المرفق بالأوراق حال استخدام أداة حادة ..      
ج: محصلش.

س: قولك بأنك متهم بإحراز أداة مما تستخدم في التعدي على الأشخاص على النحو المبين بالأوراق؟
ج: محصلش.

س: ما علاقتك بالمجني عليها مها عمران، وهل ثمة خلافات؟
ج: هي مراتي وفي خلافات زوجية بينا وفي محضر بيني وبين أبوها، وأن أخدت به حكم شهر حبس غيابي.



اقرأ أيضًا..

س: ما هي طبيعة تلك الخلافات؟





ج: خلافات زوجية عادية، وكل لما أكلمها تهددني وتقولي أنا عارفة ناس في الصحافة من ساعة واقعة الفرح، وممكن أقلب عليك الدنيا، وبيضغطوا عليا عشان التنازل عن المحضر المحرر لأهلها.

س: ما قولك فيما قررته المجني عليها سالفة الذكر استدلالا وما شهدت به تحقيقات النيابة العامة؟
ج: محصلش.

س: ما تعليلك إذًا لما قررته سالفة الذكر؟
ج: معرفش بس هي خلافات زوجية عادية.





جدير بالذكر أن محكمة جنايات الإسماعيلية، أصدرت الأحد الماضي، قرارًا بتأجيل جلسة الحكم على المتهم عبدالله أحمد المعروف إعلاميًا بـ عريس الإسماعيلية، والمتهم بالاعتداء على زوجته مها محمد، والمعروفة إعلاميًا بـ عروس الإسماعيلية، وإحداث إصابات بها، واحتجازها دون حق ليوم 23 أكتوبر الجاري.

ads
ads