الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تاجرة النقد الأجنبي تعترف: لا أعرف ماذا حدث وكنت أستبدل الأموال

الثلاثاء 18/أكتوبر/2022 - 04:10 م
هير نيوز

اعترفت السيدة الأجنبية المتهمة بالإتجار في النقد الأجنبي بالدرب الأحمر، أنها حضرت وقت استلام وتسليم المبلغ المالي لأنها كانت تريد مبلغا من المال، وأكدت أنها ولم تكن تعلم بطبيعة ما يدور ولكنها اتصلت بالمتهم الرئيسي والذي يقوم باستبدال المبلغ لها، وفوجئت بقوة من رجال الشرطة يلقون القبض عليها وعلى بعض الأشخاص.





وكانت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، قد ألقت القبض على 5 أشخاص لقيامهم بتكوين تشكيل عصابي تخصص في الاتجار بالنقد الأجنبي خارج السوق المصرفية.


جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما تكثيف المرورات بدوائر أقسام ومراكز الشرطة، وأثناء مرور قوة أمنية تابعة لوحدة مباحث قسم شرطة الدرب الأحمر بمديرية أمن القاهرة لملاحظة الحالة الأمنية بدائرة القسم، اشتبهت في عدد من الأشخاص حال قيامهم باستلام وتسليم مبالغ مالية وأمكن ضبط شخصين، إحدى السيدات تحمل جنسية أخرى، مقيمين بمحافظة القاهرة، وبحوزتهم مبلغا ماليا ودراجة نارية بدون لوحات معدنية.



تاجر النقد يعترف: أعمل مع والدي


بمناقشتهم، أمام اللواء محمد عبدالله مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، أقر أحدهم بأنه يعمل صحبة والده له معلومات جنائية مقيم بدائرة قسم شرطة قصر النيل بالقاهرة في مجال الاتجار بالنقد الأجنبي خارج نطاق السوق المصرفية، وقيام المتهم الآخر والذي يعمل كوسيط بإحضار العملاء الراغبين في استبدال وبيع العملات الأجنبية بالسوق السوداء، وبمواجهة المتهمة أقرت بحضورها لرغبتها في استبدال المبلغ المالي المضبوط بحوزتها إلى العملة الأجنبية.


اقرأ أيضًا..




وعلى الفور تم ضبط متهمين اثنين آخرين وبحوزة أحدهما مبالغ مالية عبارة عن عملات أجنبية ومحلية الذي اعترف بتكوين تشكيل عصابي تخصص في الاتجار بالنقد الأجنبي خارج السوق المصرفية، بالإشتراك مع باقى المتهمين، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.


ads