الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بخطوات بسيطة.. كيف تجعلين زوجك عاشقًا لك؟

الثلاثاء 18/أكتوبر/2022 - 09:54 م
كيف تجعلين زوجك عاشق
كيف تجعلين زوجك عاشق لكي

بعد فترة قصيرة من الزواج، وخاصة مع ولادة طفلك الأول، تبدأ علاقتك بزوجك تمر بنوع من الفتور الذي قد يقتل العلاقة، حيث يبدأ الزوج بقضاء وقت كبير بعيدا عنك، ويستعيد حيويته وسيطرته خارج المنزل ويبقى المنزل للنوم فقط 


ولكي تتجنبي هذا الفتور في العلاقة، يجب عليك التمرس على بعض الخطوات التي تعيد علاقتكما إلى المسار الصحيح.

 
خطوات تجعل زوجك عاشقا لك




اجعلي بيتك يشبه الجنة


يجب أن تجعلي بيتك ينعم بالهدوء وأن يكون مستقرا، لا تعمه الفوضى من كل جانب، اجعليه ملاذه الآمن الذي يجد فيه الراحة والهدوء والأمان، اجعليه رمزا للدفء والحنان والشاعرية، ليكون حنوناً على زوجك، وليشعر بالانتماء له وعدم القدرة على المكوث بعيداً عنه وعنك طويلاً.




اهتمي بمظهرك جيدا


يجب أن ياتي الاهتمام بمظهرك في المركز الأول لأولوياتك تجاه زوجك، لأن اهتمامك الدائم بمظهرك يبهر زوجك، ويشعره بجمالك ورقتك، كما يجعلك تبدين في مزاج جيد، لأن نفسك تروق لك أنت أيضاً، لذا اهتمي بمظهرك ولا تبخلي عليه أبداً لتتألقي في منزلك وفي عيون زوجك، وليكون تألقك عامل جذب له.




وفري له كل ما يحب


وفري له ما يحب من مسليات وطعام وشراب، ومن أجواء رومانسية، وفري له كل ما يحب أن يجده وينعم به بقدر المستطاع، لأن اهتمامك بتوفيرها يجعله يلمس اهتمامك به، وبإدخال السرور والسعادة على قلبه وذلك ما يفضله الرجل في زوجته.




كوني مرحة


المرح والحس الفكاهي يجذب زوجك إليك ويجعله عاشقاً للجلوس معك، لذا كوني مرحة ولا تخجلي من أن تطلقي العنان لحسك الفكاهي ليظهر مع زوجك، لأن الرجل يحب الأنثى المرحة ويأنس بها.




أظهري مشاعرك وكوني حنونة


لا يوجد على وجه الأرض رجلاً لا يحب المرأة الحنونة، لأن جميع الرجال يحبون الحنان في المرأة، ويسعدون به، فكوني حنونة دائماً على زوجك ليشتاق لدفء قلبك وحنانه حتى وهو معك، وكي لا يطيق البعد عنك لفترات طويلة.




تجنبي رفع صوتك وزوجك بالمنزل


الرجل ينفر من صوت المرأة المرتفع، لأن ارتفاع صوت المرأة يميت أنوثتها، ويجعلها عرضة لكثير من الإنتقادات، ويدخلها في قالب لا يليق بكونها إمرأة، كما أن صوتك المرتفع سيجل زوجك يهرب من المنزل لأنه لا يحب أن يراكِ على هذه الصورة، لذا كوني هادئة واخفضي صوتك دائماً.




ابتعدي عن المشاكل


لا تكوني مصدر المشاكل لزوجك، ابتعدي عنها قدر الإمكان وبعد رجوعه من العمل على مائدة الطعام حاولي مناقشة مشاكله الخاصة، واعطي له حلولا، كوني مصدر إلهامه وتشجيعه ولا تحاولي أن تنقصي من تفكيره في مشاكله فقط، استمعي له جيدا فالرجل ينجذب للمرأة المدبرة التي تتعامل مع المشاكل بحكمة.


اقرأ أيضًا..

كيف أجعل زوجي عاشقًا للجلوس معي؟.. خبيرة ترصد 3 حيل


ads
ads