الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كيف تلهبين حماس زوجك لليلة رومانسية بألوان ملابسك؟

الثلاثاء 18/أكتوبر/2022 - 09:43 م
هير نيوز

تمتلك كل امرأة مفتاح الوصول لقلب وعقل زوجها، فيكون لديها أسلحتها للسيطرة عليه وقلب الموازين دائما لصالحها، فإذا أرادت قضاء ليلة رومانسية تجعلها أقرب له من خلالها، تستطيع ذلك وتنفذه بكل سهولة.

ولكن كيف تلهبين حماس زوجك لليلة رومانسية بألوان ملابسك؟

نشرت مجلة "fashion for real women" أبرز الألوان وقطع الملابس المثيرة التي تجذب الرجل وتمهد الطريق للمرأة في قضاء ليلة رومانسية معه، ومن أبرزها: 


- اللون الوردي 

هل تعتقدين أن اللون الوردي مخصص للفتيات الصغيرات فقط؟ ليست كذلك. في العديد من الدراسات، كان اللون الوردي أعلى الدرجات مع الرجال لأنه يُنظر إليه على أنه أنثوي للغاية. 
 
وذكرت امرأة في دراسة غير علمية أنها عندما ارتدت اللون الوردي الناعم في سهرة مع زوجها، قام بشراء هدايا لها أكثر في تلك الليلة مما كانت عليه عندما كانت ترتدي أي لون آخر.




- لون الخوخ أو البرتقالي الفاتح

جاءت الألوان البرتقالية الناعمة في المرتبة الثانية لأنها تشبه اللون الوردي إلى حد كبير. إذا كان لديك هذا اللون رائع، أو ارتدي اللون الوردي فهو الأقرب إن لم يكن لديك لون الخوخ.

- الأحمر

الأحمر هو لون الرومانسية والعاطفة ويحظى بشعبية كبيرة بين الرجال الأقوياء الذين يبحثون عن التحدي. حيث يميل الرجال الضعفاء إلى الابتعاد عن النساء اللواتي يرتدين اللون الأحمر معتبرين إياهن عنيدات وقويات.
 
اقرأ أيضًا..

- أزرق

اللون الأزرق هو اللون الأكثر شعبية في العالم وهو رمز للعمل والقوة والثقة. كل من الرجال والنساء يستجيبون له بشكل جيد. إذا كان لديك عيون زرقاء، فقم بمطابقة لون ملابسك مع لون عينيك وستجذب زوجك إليك بشكل كبير.




ads