الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الإعدام لأم قتلت طفلتها خنقًا للهروب من تهمة الزنا.. ما القصة؟

الأربعاء 19/أكتوبر/2022 - 12:00 م
هير نيوز

جريمة بشعة بطلتها أم فقدت كل معاني الرحمة والأمومة، عندما قتلت طفلتها خنقًا بعد أن ضبط الأهالي شابًا يتردد على منزلها؛ حيث أرادت إقناعهم بأنه لص وحاول التخلص من الطفلة الصغيرة، بدلاً من اكتشاف خيانتها لزوجها أمام الجميع.


وكشفت المباحث ملابسات الجريمة؛ حيث تم ضبط المتهمة وإحالتها إلى المحاكمة، التي قررت بدورها إحالة أوراقها إلى فضيلة المفتي، بتهمة قتل طفلتها، بمركز الوقف شمالي قنا.





قاتلة طفلتها جود


بداية القضية كانت في 12 فبراير من العام الجاري، عندما وجهت جهات التحقيق، للمتهمة، مروة.م.ع، 29 عاما، مقيمة جزيرة الحمودي بمركز الوقف، تهمة قتل ابنتها جود محمد، خنقا.
 


اقرأ أيضًا..


وبتكثيف التحريات، تبين أن المتهمة تخلصت من طفلتها خنقا، بعد أن شك الأهالي في شاب يتردد على المنزل، وبعد ضبطه اعترف بأنه تربطه علاقة عاطفية مع والدة الطفلة.


ضبط الأم القاتلة



 



وأوضحت التحريات أن المتهمة عندما رأت الأهالي ضبطوا الشاب، خنقت الطفلة حتى تتهمه بأنه لص حاول التسلل للمنزل وخنق الطفلة حتى لا ينكشف أمره، وتم إلقاء القبض على الأم وأحيلت القضية التي حملت رقم 1535 لسنة 2022 جنايات الوقف، والمقيدة برقم 727 لسنة 2022 كلي قنا إلى محكمة الجنايات، والتي عاقبت المتهمة بإحالة أوراقها إلى المفتي.
 


ads