الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محمد رمضان يُثير الجدل مجددًا: اللي أديله «الصابونة» يتبسط

الأربعاء 19/أكتوبر/2022 - 08:32 م
محمد رمضان
محمد رمضان

عاد الفنان محمد رمضان لإثارة الجدل من جديد، بعدما نشر مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على "إنستجرام" يتحدث فيه عن صابونة ذهب.

وقال محمد رمضان في مقطع الفيديو الذي نشره إنه تم إرسال صابونة من الذهب عيار 24 له قائلًا: "جاتلي أغلى صابونة في العالم عشان أغسل بيها وشي".


وأضاف محمد رمضان: "بعد كدا اللي اديله الصابونة ميزعلش، يتبسط". 

وتعرض محمد رمضان لهجوم واسع عبر منصات التواصل الاجتماعي فكتب أحدهم: "أنت عارف إحنا الطبقة اللي تحت الصفر وغلو الأسعار اللي احنا فيه وانت بتغسل وشك بذهب يا أخي حسبي الله ونعم الوكيل"، بينما جاء تعليق آخر: "عيب ياد، إيه حركات المراهقين دي ياااااد .. اكبر شويه يااااد". 


مسلسل محمد رمضان الجديد


وكان محمد رمضان قد تحدث عن تقليده للفنان نور الشريف في مسلسل "الحاج متولي" وذلك خلال مسلسله الجديد "العمدة" والمنتظر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل.

وقال رمضان: "كل ما يتردد بشأن التشابه بين مسلسل العمدة وعائلة الحاج متولى أمر عار تماما من الصحة وكل ما يجمع بين العملين أنني أظهر في شخصية الرجل المتزوج من أربعة وهي نفس الحالة التي ظهر عليها الفنان الراحل نور الشريف ولكن الدراما والأحداث مختلفة تماما وتركيبة الشخصية مختلفة عن الحاج متولي".


وأضاف محمد رمضان: "أعد جمهوري الكبير أن يشاهد عملا مختلفا وأقوى من البرنس والأسطورة وسعيد بالتعاون مجددا مع المخرج محمد سامي". 

مسلسل "العمدة" من تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق وبطولة محمد رمضان، زينة، إيمان العاصي، هالة صدقى، مي كساب، أحمد داش، هيدى كرم، فريدة سيف النصر، طارق النهري، مجدي طارق الدسوقي.

اقرأ أيضًا..

ads
ads