الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

المصارعة المصرية ندى مدني تتنافس على برونزية العالم تحت 20 عامًا

الخميس 20/أكتوبر/2022 - 12:57 ص
هير نيوز

تنافس اللاعبة المصرية  ندى مدني على الميدالية البرونزية في بطولة العالم للمصارعة الرومانية تحت 20 عاما والمقامة في إسبانيا، وذلك بعد أن خسرت مدني بالتثبيت من بطلة الهند أكنوش بنغال بنتيجة 4-0 في نصف النهائي وزن 50 كجم.



بدأ ظهور إنجازات اللاعبة المصرية ندى مدني عندما تأهلت لدور ربع نهائي بطولة العالم للمصارعة تحت 23 عام المقامة في إسبانيا، وذلك بعد أن فازت في عدة مباريات هامة وحاسمة داخل البطولة على الفلبينية جياه بينجوت بنتيجة 5-2 في الدور الثاني من البطولة.

 

ودعمت سمر حمزة بطلة مصر في المصارعة ومتصدرة التصنيف العالمي صديقتها ندي مدني المتأهلة لنصف نهائي بطولة العالم تحت 23 سنة للمصارعة، وذلك عبر بوست على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" حيث كتبت : "ندى قبل نهائي بطولة العالم تحت 20 سنة هتواجه الهند في ماتش قبل النهائي يا رب النصر".




ولم تكن المرة الأولى التي تسجل فيها مصر نتيجة هامة في تلك البطولة ولكن على مستوى الرجال، في المصارعة الرومانية ، تجح اللاعب المصري محمد إبراهيم الشهير بـ"كيشو" في التتويج بالميدالية الذهبية في بطولة العالم للمصارعة الرومانية تحت 23 عامًا ضمن منافسات وزن -67 كجم عقب الفوز على بطل أذربيجان في المباراة النهائية والتي أقيمت في  إيطاليا.


وكشف موقع "صوت غاليسيا" الإسباني، أنه يشارك في البولة أكثر من 1800 رياضي من 70 جنسية وما يقرب من 70 متطوعًا وثلاثة ملاعب ، والتي جلبت  إلى مدينة بونتيفيدرا على مدار اثني عشر يومًا المعركة على اللقب الدولي في المصارعة وفي المصارعة الأولمبية واليونانية الرومانية تحت 23 عامًا.


أوضح المدير الفني لاتحاد غاليسيا لويتا ، بابلو بينتوس: "بعد برشلونة 92 هذا هو أهم حدث في تاريخنا" ، لشرح حجم الاحتفال.


وتقام المنافسة في ثلاثة أماكن قريبة، حيث يستضيف الجناح البلدي المعارك، بينما يتم تمكين الخيمة المثبتة في الخلف للتدريب وتستخدم أرض المعارض ، على بعد مائة متر فقط ، لوزن الرياضيين وتقديم الطعام خلال أيام المنافسة.


اقرأ أيضًا..

رئيس اتحاد تنس الطاولة لـ«هير نيوز»: هنا جودة قدمت مباراة تاريخية بمكاو.. ويجب أن نفخر بمنتخب النساء


الكلمات المفتاحية
ads
ads