الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أبرزهن هياتم ولقاء الخميسي.. فنانات تزوجن من نجوم الوسط الرياضي

الخميس 20/أكتوبر/2022 - 04:01 م
لقاء الخميسي ومحمد
لقاء الخميسي ومحمد عبدالمنصف

الكثير من نجمات الفن تزوجن من نجوم الرياضة لا سيما نجوم كرة القدم، فوقعن في غرامهم منذ خمسينيات القرن الماضي وحتى وقتنا الحالي.. إلليكِ أبرز حالات زواج الفنانات بلاعبي الوسط الرياضي.


هدى رمزي وشريف عبد المنعم




تقدم لاعب الأهلي السابق شريف عبد المنعم ، لطلب يد الفنانة هدى رمزي من شقيقها ووافق على الفور، لكنه عرض عليه أن يمنحا بعضهما شهرًا للتفكير، ولم يستطيعا الانتظار وتم عقد قرانهما بعد يوم واحد، ولكن هذا الزواج لم يستمر سوى 5 أشهر فقط، ليعلنا انفصالهما بعد ذلك.



رجاء الجداوي وحسن مختار




تعتبر زيجة حسن مختار، حارس مرمي مصر السابق، من الفنانة رجاء الجداوي أشهر الزيجات التي جمعت الوسط الفني بالرياضي حيث بدأ التعارف بينهما خلال مشاركتها في مسرحية "روبابيكيا" وتطور الحب بينهما وطلب منها الزواج، وحدث ذلك في شهر نوفمبر عام 1970، وأثمر هذا الزواج على إنجاب ابنة واحدة تدعى أميرة.



هياتم ومحمود الخواجة




انتشرت الأقاويل حول الفنانة هياتم وعلاقتها بلاعب نادي الزمالك السابق محمود الخواجة ،ليذهب بعدها ويطلب يدها لزواج ويؤكد أمر الحب بينهما للجماهير وبالفعل حدث الزواج ولكنه لم يستمر سوى بضعة أيام وانتهى بالطلاق.




الفنانة شمس ومدحت عبد الهادي




تزوجت الفنانة شمس من لاعب الزمالك السابق مدحت عبدالهادي بعد قصة حب كبيرة جمعت بينهماعام 2005، ولكن لم يستمر هذا الزواج فترة طويلة حتي حدث الطلاق، ليعتزل اللاعب مدحت عبدالهادي كرة القدم بعد ذلك في هدوء مبتعداً عن الأضواء.



لقاء الخميسي ومحمد عبدالمنصف




استطاعت الفنانة لقاء الخميسي خطف قلب حارس مرمي الزمالك السابق محمد عبدالمنصف في أول لقاء لها معه، أثناء تصويرها إحدى البرامج وبعد عدة مقابلات بينهما ذهب عبد المنصف لخطبتها وأصطحب معه حسام وإبراهيم حسن، وبعد قصة حب قوية تزوجا ولديها منه طفلان هما آدهم وآسر.


نيلي كريم وهشام عاشور 





ومن آخر الفنانات اللائي تزوجن من الوسط الرياضي الفنانة نيلي كريم التي احتفلت بعقد قرانها على لاعب الإسكواش هشام عاشور، بالساحل الشمالي بمصر العام الماضي واقتصر عقد قرانها على حضور المقربين منهما فقط، تقديرًا  للفنانة دلال عبد العزيز والتي تزامن عقد قرانها مع وفاتها.


ads
ads