الأربعاء 17 أبريل 2024 الموافق 08 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إطلالات باهظة الثمن لياسمين صبري جعلتها في صدارة التريند.. صور

الخميس 20/أكتوبر/2022 - 11:17 ص
ياسمين صبري
ياسمين صبري

تتميز الفنانة ياسمين صبري بأناقتها الشديدة في ارتداء ملابسها التي تشاركها جمهورها عبر حسابها بموقع إنستجرام ،بل يعتمدها الكثير أيقونة الأزياء في الوطن العربي، وبالرغم من ذلك فإنها تظهر في العديد من المناسبات بإطلالات باهظة الثمن تجعلها حديث رواد السوشيال ميديا ومحط تعليقاتهم 

وبهذه المناسبة نستعرض لكم أبرز إطلالات ياسمين صبري باهظة الثمن التي تصدرت بها تريند جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي.. 



فستان ربيعي




من إطلالاتها الباهظة للثمن كان ظهور الفنانة بفستان ربيعي، لفتت أنظار متابعيها، ووصل سعر هذا الفستان الذي ترتديه لـ 1500 دولار أمريكي بخلاف ساعة فاخرة من الذهب الوردي المرصعة بأحجار الألماس بقيمة 50 ألف دولار أمريكي مما صدم جمهورها بسبب سعر الإطلالة.



فستان مشجر




ظهرت الفنانة ياسمين صبري  بإطلالة جريئة ومثيرة مرتدية فستانًا مشجرًا بالألوان المبهجة من تصميم دار Dolce & Gabbana، بطباعة ورود وخامة مطاطية، يصل طوله لأسفل الركبة، ووصل سعر هذه الإطلالة إلى 6045 درهمًا إماراتيًا، أي ما يعادل 32 ألف جنيه.


فستان أخضر




تألقت الفنانة ياسمين صبري في هذه الإطلالة بفستان طويل وذا أكمام طويلة باللون الأخضر الذي لا يحمل أي نقوشات أو تطريزات، من توقيع دار الأزياء العالمية Prada، وقد بلغ سعر التصميم 2203دولار أمريكي أي ما يقرب من 41 ألف جنيه مصري.



اقرأ أيضًا..

فستان فضي




هذا الفستان الذي يظهر من خلال الصور يعد من أغلي إطلالات الفنانة ،وهو عبارة عن فستان فضي براق وجذاب بأكمام طويلة وفتحة ياقة على شكل حرف الـV ومن توقيع الكسندر فوتييه Alexandre Vauthier، ويصل سعره إلى 2,713 ألف دولار، أي 42.59 ألف جنيه مصري.


معطف فرو




ظهرت ياسمين صبرب في هذه الإطلالة حاملة معطف فرو طويل باللون البني ،والمعطف ارتدته أيضاً جورجينا رودريجيز صديقة كريستيانو رونالدو في ديسمبر الماضي خلال رحلة لها إلى القطب الشمالي ويصل سعر هذا المعطف إلي 125 ألف جنيه.


فستان أحمر 




وكانت قد خطفت الفنانة ياسمين صبري الأنظار خلال حفل عيد ميلادها ،و ظهرت بفستان أحمر اللون من “Dolce and Gabbana ويبلغ سعر هذه الإطلالة 6,787 ريال سعودي، أي ما يعادل 28.437 جنيه مصري.



فستان أخضر مشجر




ومؤخراً خطفت الفنانة ياسمين صبري الأنظار إليها بعد إطلالتها في برنامج صاحبة السعادة مع إسعاد يونس؛ حيث ظهرت بإطلالة أنيقة مرتدية فستان أخضر مشجر من الماركة العالمية Dolce & Gabbana بسعر 1950 يورو أى حوالى 40  ألف جنيه.

ads