الأحد 05 فبراير 2023 الموافق 14 رجب 1444
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
دعاء رفعت
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده
مدير التحرير
دعاء رفعت

عفاف رشاد: "قلعت الحجاب لسبب صحي وأخطأت في خوض تجربة الزوجة الثانية"

الخميس 20/أكتوبر/2022 - 02:38 م
عفاف رشاد
عفاف رشاد

أشارت الفنانة عفاف رشاد، إلى أنها أخطأت في زواجها من رجل متزوج.. مؤكدة أن «الزوجة الثانية» غلطة كبيرة.. مشيرة إلى أنها خلعت الحجاب لأسباب صحية وذلك خلال حلولها ضيفة لبرنامج "الستات" عبر فضائية النهار.


اخترت غلط


وأضافت الفنانة عفاف رشاد خلال حديثها مع الإعلامية مفيدة شيحة أنها توقعت حب المنتج سامي العدل لها، وهو ما لم يحدث قائلة: "عشت قصة حب في بداية علاقتي بالمنتج سامي العدل، واتخدعت فيه، وكنت فاكره أنه هيحبني زي ما كنت بحبه، لكن لم يحدث".





واستطردت عفاف رشاد "غلطت أني اتجوزت راجل متزوج، وأني أكون الزوجة الثانية في حياة أزواجي الاثنين، واخترت غلط في الجوازتين الأول كان متجوز والتاني كان متجوز، وانخدعت في سامي العدل".



اقرأ أيضًا..


قلعت الحجاب لسبب صحي





وتطرق الحديث للكلام عن سبب خلعها الحجاب فعبرت الفنانة: "أنا لبست الحجاب أول مرة بعد ما رجعت من الحج سنة 2008 لمدة عشر أيام وقلعته، ولبسته بعد الحج الثاني 2014 وفضلت بيه سنتين وقلعته تاني".


وتابعت عفاف رشاد كلامها: "قلعت الحجاب لسبب صحي، ومش عايزة أقول السبب لإن الدنيا اتقلبت عليا المرة الأولى، مع إني قلت كلمة عفوية. لما تلبسي توكة أو بنسة في شعرك بيجيلك صداع، لكن الناس رفضت تعترف بالسبب ده، وقالوا جهنم وبئس المصير".


وأوضحت عفاف رشاد أنه قد شنت ضدها حملة هجوم كبيرة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي وشبهت حالتها بحالة الفنانة شيرين عبدالوهاب قائلة ً"في ناس كتير دافعت عني لكن في ناس فظيعة، زي حالة المطربة الجميلة شيرين، ناس كتير بتحبها ومتعاطفة معاها وناس مش متعاطفة".