الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محمد سامي عن مي عمر: "مراتي تلبس اللي هي عايزاه.. أنا مش مشتريها"

الجمعة 21/أكتوبر/2022 - 12:18 م
محمد سامي ومي عمر
محمد سامي ومي عمر

تصدرت الفنانة مي عمر وزوجها المخرج محمد سامي محركات البحث عبر جوجل خلال الساعات القليلة الماضية بعد تصريحات الأخير عنها ومدي غيرته الشديدة عليها.


الغيرة الصحية



وقال المخرج محمد سامي خلال حلوله ضيفاً في برنامج "أنا سعيد" علي فضائية "القاهرة والناس"، إنه يغير على زوجته الفنانة مي عمر كثيراً لكن أيضاً يحبها أن تكون جميلة، معبراً: "أيوة أنا بغير عليها في كل وقت، وفي كل لحظة، وكمان بغير عليها وهي بتتكلم مع أي حد".



وتابع: "بغير على مي مراتي جدًا وهى بتمثل، وهى في شغلها ولكن أنا أحب مراتي حلوة تلبس اللي عايزه تلبسه، وتعمل اللي هى عايزه تعمله، عشان إحنا هنعيش مرة واحدة ليه متعملش اللي نفسها فيه؟". 



وأوضح المخرج أن هذه الغيرة صحية، قائلا: "أنا أحبها جميلة، هاعيش مدة معينة من الزمن، وهي كمان هاتعيش مدة معينة من الزمن، فلازم نستمتع بالحياة، وأنا مش مشتريها".






إتفاق قبل الزواج



وأكد المخرج محمد سامي أنه حدث اتفاق بينهما قبل الزواج على الاحترام المتبادل بينهما، مؤكداً أنه لو انتهي الاحترام تنتهي العلاقات وتخوين الأحباب مرض، معبراً: "لو راجل شك فى مراته يبقى مريض، والمشكلة تكون فى الزوج".




محمد سامي يحتفل بعيد ميلاده زوجته



يذكر أن المخرج محمد سامي احتفل بعيد ميلاد زوجته مي عمر بأحد "الكافيهات" الأسبوع الماضي برفقة شقيقته الفنانة ريم سامي، وعدد من الأصدقاء المقربين.



وشارك برنامج "عرب وود" مقطع فيديو من الاحتفال، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" وظهرت مي وهي ترقص على أغنية "انزل يا جميل في الساحة"، كما ظهرت في لقطة أخري ترقص علي أغنية "ب و ح وب وك" للفنان عمرو دياب وهي تقطع التورتة في حضور عدد من النجوم.





ads
ads