الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

للمحجبات.. 4 إطلالات جذابة لطالبات الجامعة| صور

السبت 22/أكتوبر/2022 - 11:17 ص
استايلات للجامعة
استايلات للجامعة

تقع معظم الفتيات في حيرة عند اختيار الملابس المناسبة للجامعة وخاصة المحجبات، لتفكيرهن الذي يتأرجح بين ارتداء الملابس المحتشمة والمريحة في ذات الوقت.


ولأن اليوم الجامعي طويل وشاق وتكثر فيه الحركة؛ لذا تحتاج الفتيات إلى ارتداء ملابس مريحة لكي يكملن يومهن الدراسي بكل راحة، كما تسعى الفتيات أيضًا للظهور بمظهر أنيق وجذاب دائمًا.


ولذلك يقدم لك "هير نيوز" مجموعة من الاستايلات الجذابة والمناسبة لك ولجامعتك..



 


إطلالة الأبيض مع البنفسجي 


عندما يمتزج اللونان الأبيض والبنفسجي تصبح الإطلالة زاهية وجذابية، لذا عليك أن ترتدي تنورة بليسيه (جيب) باللون الأبيض، مع قميص (بلوزة) باللون البنفسجي المقلم وتضيفي لها طرحة بيضاء ويمكنك أيضًا ارتداء حذاء وشنطة من نفس اللون، كما يمكنك إضافة "جارديجان" طويل من الصوف باللون البنفسجي السادة إذا كنت في فصل الشتاء ويمكنك الاستغناء عنه خلاف ذلك.


 


إطلالة هادئة وجذابة مع اللون البني


إذا كنت من محبي الإطلالات الهادئة والراقية في نفس الوقت، فعليك اصطحاب اللون البني في تنسيق استايل رقيق وجذاب، فقط ارتدي تنورة واسعة باللون البني (الكافية) وتيشرت باللون "الأوف وايت"، ولاستكمال الاستايل ارتدي "جارديجان" من نفس لون الجيب مع طرحة كافيه وحذاء بدرجة أفتح منهما وشنطة تتميز باللون الأبيض.



اقرأ أيضًا..

أنواع فرش المكياج واستخداماتها المختلفة




 .


اللافندر الجذاب

 

وإذا كنت من محبي الفساتين فعليك ارتداء فستان مريح وهادئ ليتناسب مع الجامعة لأنها ليست بمكان سهرة أو مناسبات خاصة؛ لذا عليك الحذر جيدا في اختيار استايل هادئ وجذاب ويمكنك ارتداء فستان باللون اللافندر وهو لون يتناسب مع فصل الربيع نظرًا لإطلالته المبهجة مع شيميز  (بلوزة) باللون الأبيض وشنطة من نفس اللون.


 


إستايل السالوبيت المتواضع

 

ولارتداء استايل متواضع وجذاب عليك ارتداء سالوبيت باللون الزيتي الذي يتميز بالهدوء والراحة مع شيميز (قميص) باللون الأبيض وحذاء من نفس اللون واستكمال الزي بطرحة باللون الكافيه الهادئ ليضيف لمسة ناعمة لإطلالتك. 



اقرأ أيضًا..

حوار حصري| صاحب سيشن المايوه الفرعوني جريم شازر: «المرأة المصرية إلهة متوهجة تتمتع بكاريزما طبيعية»



ads
ads