الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رسالة مؤثرة من يسرا في مهرجان الفضائيات العربية.. تعرفي على المكرمات

الأحد 23/أكتوبر/2022 - 02:32 م
مهرجان الفضائيات
مهرجان الفضائيات العربية

كُرم عدد كبير من نجوم الفن والإعلام خلال الدورة الـ 13 من مهرجان الفضائيات العربية والتي تحمل اسم الفنان الراحل هشام سليم.

وحرصت الفنانة يسرا على بدء المهرجان برسالة نعي للفنان هشام سليم قائلة: "عاجزة عن الشكر والتكريم والحب اللي شوفناه لهشام.. وهو واحد مننا من عمر 7 سنين لآخر عمر له.. أوصيكم تحبوا بعض وسامحوا بعض".


جوائز الدراما


يسرا حصلت على الجائزة الذهبية للمهرجان عن مسلسل "أحلام سعيدة"، ونالت سيرين عبد النور جائزة أفصل ممثلة عربية عن مسلسل "العين بالعين"، وعابد الفهد أفضل ممثل عربي.





جوائز السينما


حصل النجم أحمد السقا على جائزة أفضل ممثل عن فيلم "العنكبوت"، وهنا الزاهد أفضل ممثلة عن فيلم "بحبك".





جوائز الموسيقى


تم تكريم الفنان رامي عياش كأفضل مطرب عربي، والفنان أحمد سعد أفضل مطرب 2022.



جوائز التميز والإبداع


أما عن جوائز التميز والإبداع فذهبت للعديد من الفنانين والفنانات منهم ، روجينا، وفاء عامر، حمادة هلال، حنان مطاوع ومي عمر، أنوشكا  والمؤلف أيمن سلامة، محسن محيي الدين، خالد سرحان، محمود حجازي، محمد محمود عبد العزيز، نور خالد النبوي، محمد عزمي وأحمد داود، هبة مجدي.



اقرأ أيضًا..








جوائز الأفضل للقنوات والإذاعات 


بالنسبة للإعلامين فتم تكريم عدد كبير منهم أحمد سعيد رئيس مجلس إدارة فضائية القاهرة والناس والمخرج ميلاد أبي رعد المشرف على القنوات، الروائي عصام يوسف مقدم العباقرة، الشيف مي يعقوبي.. بالإضافة إلى د.هالة حجازي عن نجوم اف إم ، سهير جودة ومفيدة شيحة عن برنامج الستات.


أبرز الحضور 


وحضر عدد كبير من المشاهير المهرجان منهم خالد النبوي وحارس المرمى محمد أبو جبل، محمد محمود عبد العزيز، خالد سرحان، أحمد محمد ماهر ومنة شلبي ودنيا بعد العزيز محسن محي الدين وصابرين وغيرهم، أيضا تواجد عدد من نجوم الوطن العربي أبرزهم رامي عياش وسيرين عبد النور وعابد فهد.


ads
ads