الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جبران خاطر من قبل نجوم الفن لعامل نظافة كشري التحرير.. تفاصيل

الأحد 23/أكتوبر/2022 - 03:46 م
هير نيوز

تصدر في الساعات القليلة الماضية واقعة عنصرية حدثت لعامل نظافة رفضت إدارة فرع كشري التحرير جلوسه داخل صالة المطعم، وهو ما لاقى انتقادات موسعة لهذا التصرف عبر السوشيال ميديا.

وحرص العديد من الفنانين علي دعم عامل النظافة بسبب حادثة العنصرية التي تعرض لها منهم الفنانة مروة نصر التي طلبت التواصل معه شخصياً كاتبةً عبر حسابها على الفيسبوك: "ممكن لو حد يعرفه يوصلني ليه عاوزة أعزمة على العشاء في أحسن مكان في مصر ويدخل ويحط رجل على رجل وقبلها أكون دخلت أنا وهو كشري التحرير ولما ييجي الويتر أقوله لا إحنا نروح نتعشى في مكان أحسن من ده #جزمتك_على دماغنا انت بتنضف قذارتنا".





أيضًا حرص الفنان أحمد العوضي علي دعمه كاتباً عبر حسابه على الفيسبوك "متزعلش يا أخويا، أنا أخوك، ولو أعرف مكانك هاجي آخدك وناكل أحلى أكلة مع بعض"، ثم عاد الفنان أحمد العوضي والتقي به وأخذ صورة معه ونشرها عبر حسابه علي الفيسبوك معبراً "أخويا الجدع" .




حادثة العنصرية


يذكر أن المشكلة بدأت عندما انتشر مقطع فيديو وثق واقعة طرد عامل نظافة من داخل محل كشري من قِبَل الكاشير وأحد العاملين، قائلًا: "اطلع برة وإحنا هنجيبلك الأكل" وتداوله الجمهور على نطاق واسع.






وصرح عامل النظافة خلال الفيديو المتداول تعرضه للإهانة، وظل يقف لبعض الوقت خارج المحل، موضحاً أنها لم تكن المرة الأولى من مدير المحل، وأنهم يتعاملون بشكل سيئ مع عمال النظافة، مؤكدا أنه دفع ثمن وجبة الكشري، معبراً "سألته بيطردني ليه ما ردش عليا".




اقرأ أيضًا..


وأضاف كلامه: "أنا حسيت بكسرة نفس وإهانة، وأحرجني قدام كل الموجودين، ما قدرتش بعدها أقف على رجلي ونفسي اتكسرت أنا إنسان زي أي حد، ولبسي نضيف".




حادثة أخرى 

ولم تكن الحادثة فريدة من نوعها، فخلال شهر رمضان الماضي، شهدت سلسلة مطاعم كشري التحرير واقعة غريبة أيضًا تمثلت في شكوى سيدة مسيحية تدعى سيلفيا بطرس والتي أوضحت منع مسؤولي مطعم كشري التحرير لها من الأكل قبل أذان المغرب، وهو ما لاقى انتقادات لاذعة بسببه.


ads