السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أصالة تُفاجئ عريسًا سودانيًا حوّل مصاريف زفافه إلى أعمال خيرية

الإثنين 24/أكتوبر/2022 - 05:25 م
أصالة والعريس السوداني
أصالة والعريس السوداني

أعربت الفنانة السورية أصالة عن رغبتها في عمل أغنية زفة، خصيصًا للاحتفال بعريس سوداني وزوجته بعد أن قررا تحويل تكاليف زفافهما لوجبات لإطعام المرضى، وهو ما لاقى استحسانا كبيرا على منصات التواصل الاجتماعي.


أصالة تقدم هدية


نشرت الفنانة أصالة تغريدة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تقول فيها: "‏لو أعرف وينه بعمل لّه أغنية زفّة إله ولعروسته بصوتي أحتفل فيهم نيابة عنّ كلّ عربي فرح بتصرّف العريس الرّهيب"، فانهالت التعليقات عليها تمدح في تصرفها ولاقت كثيرا من الإشادات.



العريس السوداني


وكان شاب سوداني قد تصدر مواقع التواصل الاجتماعي بعد تحديه العادات والتقاليد المتبعة في طقوس الزواج، وتحويله تكاليف مراسم زفافه، إلى تجهيز وجبات طعام للمرضى بمستشفى أم درمان، ولاقت هذه الخطوة استحسانا وتفاعلا واسعين من قبل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، وتداولوا صورة له برفقة شباب وهم منهمكون في إعداد وجبات الطعام المخصصة للمستشفى.

وانهالت الدعوات للعريس؛ بسبب هذه المبادرة الأولى من نوعها، قائلين إنها تستحق الإشادة والتقليد.





آخر أعمال أصالة


يذكر أن الفنانة أصالة طرحت مؤخراً أغنية جديدة بمناسبة الاحتفال بذكرى نصر أكتوبر وتحمل اسم "بنحبك يا مصر" من كلمات عبد الله حسن ولحن أحمد سعد وتوزيع عبد الله عبد المجيد وعمرو صلاح ومكس وماستر عبد الله عبد المجيد.

اقرأ أيضًا..

ads