الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد انتقادات «الضاحك الباكي».. نجمات الفن يدافعن عن فردوس عبدالحميد

الثلاثاء 25/أكتوبر/2022 - 02:45 م
هير نيوز

دافعت الفنانة شهيرة عن زميلتها فردوس عبدالحميد بعد الانتقادات التي طالت الأخيرة عقب عرض الحلقات الأولى من مسلسل "الضاحك الباكي"؛ بسبب ظهورها في سن الثلاثين وهو ما لا يتناسب مع عمرها الحالي الذي تجاوز 70 عامًا.



شهيرة تدافع عن فردوس عبدالحميد

 

كتب شهيرة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" منشورا تقول فيه: "يا جماعة اصبروا.. مش يمكن دي مرحلة في حلقة أو حلقتين وبعدين تكمل الدور وهي كبيرة في بقية الحلقات، عادي يا ما تعرضنا لكده في أعمال كتيرة.. الصبر الصبر.. فاضل أستاذ كبير وفرحانين برجوعه.. وفردوس أستاذة ربنا يكرم الجميع".






سلوى محمد تدافع عن فردوس عبدالحميد 


ولم تكن شهيرة وحدها من دافعت عنها، بل سبقتها الفنانة سلوى محمد التي كتبت عبر حسابها على "فيسبوك": "فردوس عبد الحميد، دي أستاذة كبيرة أوي أوي، أكتر ممثلة تعرف تحمل صوتها مشاعر، الاستماع فقط لصوتها ينقل إحساس عميق، أنيسة الشعبية الجدعة الغلاطة المنفسنة الطيبة الحنينة الطوق والأسورة.. الحريف.. في المشمش.. ميزو، فردوس عبد الحميد تاريخ".


اقرأ أيضًا..

الانتقادات التي طالت فردوس عبدالحميد


وترجع الانتقادات التي طالت فردوس عبدالحميد إلى أنها تجسد دور والدة نجيب الريحاني في مرحلة طفولتها أي امرأة بعمر الثلاثينات أو أقل، وهو ما لا يتلائم مع الفنانة فردوس عبدالحميد التي تجاوز عمرها 70 عاماً، ما عرضها لانتقادات كبيرة هي وزوجها المخرج محمد فاضل الذي أصر على منح زوجته الفنانة فردوس عبد الحميد أدوارا في أعماله، خاصةً هذا العمل الذي لا يتناسب مع عمرها على حد قول الجماهير.

مسلسل الضاحك الباكي





مسلسل الضاحك الباكي يجسد السيرة الذاتية للفنان الراحل نجيب الريحاني، وهو من تأليف محمد الغيطي، إخراج محمد فاضل، بطولة عمرو عبد الجليل، فردوس عبد الحميد، رزان مغربي، محمد سليمان، مصطفى شوقي، مؤمن نور، ياسر الطوبجي، رامي الطومباري، هاجر الشرنوبي، وغيرهم من النجوم.

ads
ads