السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

6 أطعمة تجعل زوجك في منتهى الفحولة قبل العلاقة الحميمية

الثلاثاء 25/أكتوبر/2022 - 09:58 م
هير نيوز

الرغبة الجنسية هي غريزة توجد بجميع المخلوقات، ومنّ الله بها على الإنسان وميزه عن سائر المخلوقات؛ نظرًا لمشاعرة وقدرته على الاستمتاع أثناء العلاقة الزوجية، ولذلك يجب على الزوج والزوجة الاهتمام بها وعلى الزوجة أن تعزز من قدرة زوجها بإحضار له أطعمة تزيد من رغبته الجنسية تجاهها.

 

وأثبتت الدراسات والتجارب أن هناك بعض الأطعمة التي تساعد على زيادة الرغبة وتقوية الأداء الجنسي لدى الرجال ومنها:


 


السبانخ

 

تعد السبانخ من الأطعمة الغنية بالمغنيسيوم، وهو معدن يقلل من التهاب الأوعية الدموية، مما يزيد من تدفق الدم وتناول السبانخ يجعل زوجك في حالة مزاجية مريحة، لأنه يزيد من تدفق الدم في منطقة وسط الجسم.


إن زيادة تدفق الدم يدفع بالدم للأطراف، مما يزيد من الإثارة الجنسية.


 


الشوكولاتة الداكنة


 

ومن الأطعمة المعززة للرغبة الجنسية "الشوكولاتة" الداكنة لأنها تزيد مستويات السيروتونين والدوبامين في الدماغ، مما يجعلنا سعداء ويقلل الإجهاد كما أن الكاكاو يرفع تدفق الدم.



 

المكسرات


تعتبر المكسرات من أفضل الأطعمة التي تزيد من الرغبة الجنسية نظرًا لاحتوائها على أحماض "أوميغا3" الدهنية والتي تعمل كوقود للهرمونات الأساسية الخاصة بالصحة الجنسية، ويتمتع الكاجو واللوز بعنصر الزنك، وهو واحد من اللبنات الأساسية لأكسيد النيتريك، وهو غاز طبيعي يساعد الرجال على الحفاظ على الانتصاب لفترة أطول.



الرمان


يرتبط الرمان بمضادات الأكسدة التي تدعم تدفق الدم، فهو غني بالمغذيات الضرورية لإنتاج الحيوانات المنوية ومضادات الأكسدة، التي تساعد على تعزيز الدم في جميع أنحاء الجسم.


ووجدت دراسة حديثة نشرت في المجلة الدولية لأبحاث الضعف والعقم، أن عصير الرمان كان له تأثير إيجابي على ضعف الانتصاب. 


الثوم

 

أكد الباحثون أن تناول الثوم يساعد على وقف تكوين رواسب دهنية جديدة تسمى "ألواح النانو" داخل جدران الشرايين، ويشمل ذلك الشرايين المؤدية إلى الأعضاء الذكورية أيضا.


وتساعد خصائص الثوم على منع تخثر الدم وضمان تدفق كميات كبيرة منه إلى المناطق السفلى. وينصح الأطباء الزوجين بجرعة من الثوم قبل كل  المساء


 

المحار


المحار مليء بالزنك، وهو معدن يرفع مستوى هرمون التستوستيرون ويزيد هرمون النمو في الوقت نفسه. وكلاهما يعززان نمو العضلات والأداء البدني ويساعد الزنك على تدفق الدم للأعضاء التناسلية لدى الجنسين.


اقرأ أيضًا..

أبرزها الاستحمام مباشرة.. تجنبي هذه التصرفات بعد العلاقة الحميمة




ads