الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

المتهم بطعن أمه في سوهاج: رفضت إعطائي المال.. وأتمنى الشفاء لست الحبايب

الأربعاء 26/أكتوبر/2022 - 01:11 م
هير نيوز

اعترف الابن المتهم بطعن أمه في سوهاج، بسلاح أبيض في صدرها وظهرها، وتم نقلها إلى المستشفى في حالة صحية سيئة، بجريمته، مشيرًا إلى أنه دخل في مشادة كلامية معها؛ بسبب احتياجه للمال.


نعم طعنتها بالسكين


وقال المتهم في اعترافاته: "نعم طعنتها بالسكين في مشادة بيني وبينها، لأنني احتجت للمال ولكنها لم تستجيب وهذه المرة الأولى، وحاولت إقناعها بأنني في احتياج للمال ولكن كانت تعنفني وتنهرني، مما جعلني أستشيط غيظا وفي غفلة ضربتها وطعنتها وسقطت وسط بركة من الدماء وتجمع الأهالي، وتم نقلها إلى المستشفى".





أنا الآن نادم


وأضاف: "أنا الآن نادم ولا أعرف ماذا أفعل؟، لكن الشيطان سيطر علي، وبالفعل سرت في طريقه وكانت النهاية أنني كدت أن أكون قاتلا لست الحبايب، وأتمنى أن تشفى حتى لا أشعر بندم كبير".


وكانت ربة منزل مسنة، 60 سنة، كانت قد أصيبت بطعنات متفرقة بالصدر والظهر، والحالة العامة سيئة، فور تعدي ابنها عليها باستخدام سلاح أبيض، عقب وقوع خلاف بينهما، لرفضها إعطائه مبلغ مالى، وتم نقل المصابة إلى مستشفى سوهاج الجامعى.



تفاصيل الواقعة


البداية كانت عندما تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، بلاغا من مركز شرطة المراغة يفيد بتلقي المركز بلاغا من مستشفى سوهاج الجامعي بوصول مسنه مصابة بعدة طعنات متعددة بالجسم وحالتها العامة سيئة.


اقرأ أيضًا..




بالمعاينة والفحص اتضح من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها العميد محمود طه رئيس مباحث المديرية والمقدم محمد عبدالسلام رئيس وحدة مباحث مركز شرطة المراغة بوصول "محاسن.ع.ا"  60 سنة ربة منزل وتقيم  دائرة المركز إلى مستشفى جامعة سوهاج مصابه بـ "5" طعنات 3 بالصدر و2 بالظهر، والحالة العامة سيئة.





بتكثيف التحريات تبين وقوع مشادة كلامية بين المصابة ونجلها، "محمد.ع.ك"، 31 سنة عاطل ويقيم بذات الناحية لرفضها إعطائه مبلغ مالي "مصروفات" تعدى خلالها عليها بسلاح أبيض مما نتج عنه إصابتها، وعلى الفور تم إعداد الأكمنة وتم إلقاء القبض على المتهم وبحوزته الأداة المستخدمة "سكين" وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة لذات السبب.

تحرر محضر بالواقعة وتم إخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق.
 


ads
ads