الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بينها مشاركة الخيالات الجنسية.. 8 طرق تُعيد حب زوجك بعد الفتور

الجمعة 28/أكتوبر/2022 - 11:47 م
حياة زوجية
حياة زوجية

يمر كل زوجين ببعض الأوقات التي يُصاحبها نوع من الفتور والملل والإرهاق في العلاقة نتيجة لأعباء الحياة التي ترهقهما وتجعلهما يبتعدان عن بعضهما في أوقات هم أشد احتياجًا لوجود علاقة مستقرة بينهما، ويأتي ذلك أيضا نتيجة بعض الصدمات والمشاكل التي لم تعالج بشكل صحيح، لذلك تحتاج المرأة لبعض الطرق لاستعادة زوجها مرة أخرى.


يقدم لكِ «هير نيوز» طرق بسيطة تُعيد إليكِ زوجك..




خصصي وقتًا للحديث


احرصي على تخصيص وقت للتحدث بعد الزواج، بحيث لا يكون الحديث معتمدا على وقت قصير ومقتصر على النقاشات السريعة حول أمور الحياة، فالتحدث المستمر يعمل على إشعال الحب بين الزوجين، خاصة إن كان النقاش حول الهوايات والأفكار المشتركة.




رسائل الحب


أكدت الأبحاث الحديثة أن الرسائل النصية لا تزال تحتفظ بقوتها وتأثيرها العاطفي الحميم حتى في عصر السرعة والذكاء الاصطناعي ومكالمات الفيديو ، بحيث تعمل رسائل "المراهقين" كما يعرفها البعض على عدم انقطاع الوصال بينك وبين زوجك حتى إن كنت بالعمل.




اللعب مع الأطفال


شاركي زوجك جلساتك مع أطفالك، فعندما يتشارك الوالدان اللعب مع أطفالهما، وقراءة الكتب والقصص للأبناء، فإن هذا لا يثير المشاعر الدافئة لدى الأطفال فحسب، بل يحسن الارتباط العاطفي بين الزوجين أيضًا.




التخطيط لممارسة الجنس


احرصي على تحديد وقت لممارسة الجنس، وعلى الرغم من أن هذه الفكرة قد لا تبدو رومانسية للكثيرين، لأنهم يفضلون اللقاء الحميمي بشكل عفوي وعاطفي وليس وفقًا لجدول زمني، إلا أنه في ظل تحديات الحياة المعاصرة، وكثرة الضغوط والمشاكل، قد يكون تحديد موعد للعلاقة الحميمة بين الزوجين عاملاً مساعدًا على التقارب والإشباع.




مشاركة الخيالات الجنسية


يعد الحديث حول الخيال والأحلام من أعمق صور المشاركة والحوار، يفضل مشاركة الخيال الجنسي بينك وبين زوجك، حيث له تأثير مباشر على كسر الملل، والفتور الجنسي، والتمهيد لعلاقة جنسية مرحة مليئة باللعب والابتكار.




الصلاة معًا


احرصي على التقارب الروحي بينك وبين زوجك، فتعد الصلاة معا وتبادل الدعاء ومشاركة الأذكار، أعلى صور التقارب على الإطلاق، حيث تصبح العلاقة بينك وبين زوجك قوية وعميقة ومريحة للنفس.




تقديم الهداية


كوني "سباقة" لا تنتظري المناسبات والأعياد، لتقدمي هدية لزوجك فتلك الطريقة تعبر له أنك مازلت تحبينه وتبعث بداخله مشاعر الحب، ويفضلها الأزواج كونها تزيد من مشاعر الألفة والود بينكما.




عشاء رومانسي


حافظي على حب زوجك من خلال تهيئة أجواء رومانسية خاصة في المنزل، كقيامك بإعداد عشاء رومانسي ووضع الورود والشموع على المائدة، سيقوي ذلك من العلاقة بينك وبين زوجك بحيث لا يتركك للأبد.


اقرأ أيضًا..

«يُعزز الجهاز المناعي ويُسكن الآلام».. 5 تأثيرات سحرية لحضن المرأة على الرجل


ads
ads