الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رموز وإشارات في المنام تدل على قرب الزواج.. تعرفي عليها

الإثنين 31/أكتوبر/2022 - 02:46 م
هير نيوز
ابو يحي الاشرم
ابو يحي الاشرم

يوضح أبو يحيى الأشرم، مفسر الأحلام، الرموز والإشارات التي تأتي لبعضنا في المنام، ويمكن تفسيرها على أنها مدلول قوي لقرب إتمام الزواج.


وأشار أبو يحيى الأشرم في تصريحاته لـ"هير نيوز": "رؤية الفستان الجميل والمناسب من ناحية المقاس مدلول على قرب الزواج، إلى جانب رؤية الحذاء وأيضًا يكون المقاس مظبوطًا، أو رؤية المجوهرات والحلي، أو رؤيه سيدنا محمد ييشر بالزواج فهي رؤية محمودة وسريعه التحقيق".





وتابع: "رؤيه الميت يبشر بالزواج رؤية طيبة إذا كان المنام مطابق لكتاب القرآن والسنة النبوية، وكذلك رؤية الملابس الداخليه الجديدة ورؤية الموت ودخول القبر للعزباء والأعزب مدلول على قرب الزواج".



وأكمل: "رؤية المصحف والقرآن الكريم تشير إلى قرب الزواج، وكذلك رؤية الحج ورؤية اجتماع الأهل والأصدقاء والأحباب في وليمة والشكل العام مفرح، أو رؤية الخاتم في المنام وشعر المرآة عندما يكون جميلاً وطويلاً، وكذلك رؤية الأفراح والأنوار بدون موسيقى وغناء وأصوات عالية".



واستطرد: "الفرش الجديد يدل على الزواج والألوان الجميلة مثل البمبي واللبني والأحمر والأخضر والأبيض والموف، وكذلك رؤية التاج للمرأة وانتقال العزباء والمطلقة إلى بيت جديد".



اقرأ أيضًا..


وواصل: "دخول العزباء الجنة في المنام يشير إلى قرب الزواج، وكذلك دخول العزباء والمطلقة والأرملة إلى حديقة مليئة بالأزهار هذا يشير إلى قرب الزواج".


ads