الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تعرفي على أغرب وأطرف احتفالات الهالوين حول العالم

الأحد 30/أكتوبر/2022 - 10:43 م
هير نيوز

عيد الهالوين من أقدم الأعياد في العالم، باستخدام الملابس التنكرية والخدع والحلوى، حيث يختلف الاحتفال من دولة لأخرى، لذلك تقدم لك «هير نيوز» طرق الاحتفال بعيد الهالوين حول العالم. 


ألمانيا 

يضع الأشخاص في ألمانيا سكاكينهم بعيدًا في ليلة الهالوين، وذلك لأنهم لا يريدون المخاطرة وإلحاق الأذى بالأرواح التى رحلت وتعود مرة أخرى هذا اليوم.


النمسا 

يترك الأشخاص الخبز والماء والمصباح المضاء على الطاولة قبل الذهاب إلى النوم، وذلك اعتقادًا منهم أنهم يستقبلون الأرواح الميتة إلى الأرض في هذا اليوم.


كندا

تبدأ احتفالات الهالوين في كندا، بوصول المهاجرين الأسكتلنديين والأيرلنديين في القرن التاسع عشر، ثم إقامة الحفلات والخدعة، وتزيين المنازل بالقرع، وسقيان الذرة.





كوريا 

يعرف عيد الهالوين بإسم "تشوسوك"، وفي هذا الوقت تشكر العائلات أسلافهم على ثمار عملهم وتحترم الأسرة هؤلاء الأجداد من خلال زيارة مقابرهم، وتقديم القرابين من الأرز والفاكهة. 


فرنسا 

يتم الاحتفال من خلال إقامة الحفلات في منازل الأصدقاء أو المطاعم، وارتداء ملابس مخيفة، وتزيين المراكز التجارية الكبرى، والمتاجر، والمنازل.


الصين 

يعرف الهالوين بإسم Teng Chieh، يتم وضع الماء والطعام أمام صور أفراد العائلة الذين غادروا، ورحلوا، ثم تضاء النيران والفوانيس، من أجل إضاءة مسارات الأرواح أثناء سفرهم على الأرض في ليلة الهالوين. 


أمريكا 

يسرقون الآباء من أولادهم الحلوى ، ومن أشهر حلوى الهالوين ، أكواب ريس ، لعبة البولنج ، كما يشترون الملابس المرعبة لحيواناتهم الأليفة مثل ملابس القرع ، والأبطال الخارقين.

اقرأ أيضًا..

ads