الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

للبنات المقبلات على الزواج.. أطعمة ومشروبات لا تقتربي منها قبل حفل زفافك

الإثنين 31/أكتوبر/2022 - 10:34 ص
أطعمة مضرة للأزواج
أطعمة مضرة للأزواج

عادة ما يستمع العريس والعروس إلى النصائح التي يوجهها لهما البعض، بشأن ما يأكلانه قبل حفل الزفاف؛ للحفاظ على صحة الجسم وقوته، فبالتأكيد هناك بعض الأطعمة التي يجب الابتعاد عنها؛ لأنها تؤثر سلبًا على الرغبة الجنسية لدى الزوجين، وأطعمة أخرى تقوي تلك الرغبة بشكل أكبر.



ابتعدي عن تلك المأكولات:




الكافيين


يعمل الكافيين على مضاعفة التوتر من خلال تحفيز الجهاز العصبي بشكل أكبر، وبالتالي يجب أن تبتعدي عنه؛ حتى لا تكوني بموقف يرثى له.




المشروبات الغازية والمأكولات السريعة


المشروبات الغازية والوجبات السريعة ترفع مستويات السكر في الدم بشكل سريع ثم ستنخفض تلك المعدلات بشكل أسرع كما أنها تسبب الغازات، والوجبات السريعة التي تحتوي على كميات كبيرة من الدهون، بالإضافة الى انتفاخ كبير في محيط الخصر وبالتالي الظهور بطلة سيئة خلال حفل زفافك والمعاناة من الغازات فحينها عليك تجنبها.



اقرأ أيضًا..

أهمها «الوقاية من السرطان».. فوائد متعددة لزيت الزيتون






الأجبان


تعد من أشهر الأكلات الممنوعة قبل الزواج، هي البيتزا أو صلصة الجبن مع البطاطس المقلية أو غيرها من الأطعمة التي تحتوي على الأجبان عليك تجبنها، الأجبان تسبب الشعور بالغثيان وذلك بسبب الكاسيين الموجود في حليب الابقار والذي يصعب جداً هضمه، وتحتوي على معدلات عالية من الدهون، لذا فالتركيبة برمتها قاسية جداً على المعدة لذلك عليك تجنبها.



أطعمة تضعف الرغبة الجنسية


النعناع، والصويا تحتوي علي مادة تؤثر سلبًا علي هرمون الذكورة، والكربوهيدرات المكررة كالبسكويت والكعك والأرز الأبيض، تعمل تلك الأطعمة على ارتفاع الاستورجين وخفض التستوستيرون، والحلوي تحتوي على الدهون والسكر والكربوهيدرات المكررة، وبالتالي تسبب ضرر في الرغبة الجنسية.


ads