الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

من محمد رمضان لـ هنيدي ومنى زكي.. 5 أفلام تُشعل المنافسة في موسم رأس السنة 2023

الأحد 30/أكتوبر/2022 - 11:47 م
ابرز اافلام
ابرز اافلام

يشهد دائما موسم رأس السنة من كل عام، طرح عدة أفلام للاحتفال به، بجانب حلول إجازة نصف العالم، ويفضل معظم الأسر المصرية مشاهدة تلك الأفلام عقب طرحها، حيث يشهد هذا الموسم منافسة قوية بين عدد من الفنانين.


إليك أبرز الأفلام التي من المقرر عرضها في رأس السنة 2023.




فيلم الجواهرجي


يعد الفيلم ضمن أوائل الأفلام المقرر عرضها بموسم رأس السنة، عقب عدة تأجيلات للفيلم هذا العام، ويقدم دور البطولة به الفنان محمد هنيدي ومنى زكي.




فيلم "أخي فوق الشجرة"


أعلنت أيضاً الشركة المنتجة لفيلم "أخي فوق الشجرة" للفنان رامز جلال عن عرضه في بداية شهر يناير المقبل، لينضم إلى موسم رأس السنة 2023، وذلك بعد فترة من التأجيلات أيضاً.


وشوق رامز جلال الجمهور من قبل للفيلم بنشره صورة البوستر، وتدور قصته حول شاب انطوائي تنقلب حياته رأساً على عقب بعد اكتشاف أن له شقيق توأم لم يكن يعرف بوجوده من قبل.




فيلم المطاريد


أعلنت أيضاً الشركة المنتجة لفيلم "المطاريد" عن تأجيل طرح الفيلم إلى موسم رأس السنة 2023، بعدما كان من المقرر طرحه الفترة الحالية، وهو من بطولة أحمد حاتم، تارا عماد، محمود الليثي، طه دسوقي، مصطفى غريب، محمود حافظ وغيرهم.


فيلم عالزيرو


يجمع الفيلم بين محمد رمضان ونيللي كريم، ومن المقرر عرضه بموسم رأس السنة 2023.


فيلم رمسيس باريس


يعد الفيلم الكوميدي ضمن الأعمال المقرر عرضها برأس السنة ويجمع بين الفنانة هيفاء وهبي وحمدي الميرغني وعدد من نجوم الكوميديا.


اقرأ أيضًا..

تطورات الحالة الصحية لـ وفاء سالم بعد خضوعها لعملية تجميل


ads