الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«لا نوريا» مدينة الرعب التي يزورها شعب تشيلي احتفالاً بالهالوين

الإثنين 31/أكتوبر/2022 - 11:48 م
هير نيوز

في شهر أكتوبر، ضع في اعتبارك مشاركة حكايات الرعب هذه في أمريكا الجنوبية مع أصدقائك حول نار المخيم، ولكن الهالوين له وجه أكثر رعبًا في مدينة لا نوريا في تشيلي.




تعتبر بلدة لا نوريا المهجورة في المنطقة الصحراوية الشمالية في تشيلي وجهة مسكونة ومكانًا مهمًا لمحبي قصص الأشباح.


تم عرض مدينتي التعدين المهجورتين في تشيلي مؤخرًا في حلقة من برنامج قناة SyFy ، Destination Truth. في عام 1872 ، تم تأسيس المدينة كمنجم للملح الصخري ، وازدهرت الأعمال.




خلال القرن التاسع عشر، كانت لا نوريا مدينة تعدين يغذيها السخرة، حيث كانت معاملة العمال في كلتا المدينتين المحاويتين للعبودية، ومع ذلك، بعد العديد من الضربات الشديدة (بما في ذلك الكساد الكبير)، تراجعت الأعمال التجارية ثم انهارت في عام 1958، وتم التخلي عن بلدة هامبرستون والمدن المحيطة بها بحلول عام 1960. 


يدعي شهود اليوم أنهم شاهدوا أشباح العبيد تتجول في مقبرة البلدة المهجورة المهجورة، والآن المدن تُركوا واقفين مهجرين الرعب يشاع أن القتلى في مقبرة لا نوريا يرتفعون ليلاً ويتجولون في أنحاء المدينة، وكثيرًا ما تظهر الصور الشبحية في الصور الفوتوغرافية في هامبرستون، هذه البلدات مرعبة للغاية، ويرفض سكان إكيكي المجاورة دخولها.


لم يغادر السكان السابقون قط، ويمكن رؤيتهم وهم يتجولون، والأطفال يسمعون.




يعتقد بعض التشيليين أن الأرواح من عدد لا يحصى من المقابر المفتوحة وبقايا الهياكل العظمية المكشوفة للعبيد الذين ماتوا وفيات مروعة وما زالوا يطاردون المنطقة الآن.، لأن مقبرة لا نوريا، بغض النظر عما إذا كان سكانها يمشون بالفعل ليلاً، تحتوي على مقابر مفتوحة حيث تكون الجثث مكشوفة بالكامل، مما يجعلك تتساءل عن السبب.

 

تجمع Amy من Amy's Crypt بين السفر وشغفها بالأشياء المخيفة والأماكن المسكونة، ووثقت زيارتها إلى La Noria على قناتها على Youtube ، وكانت لقطات مقبرة البلدة (بدءًا من الساعة 3:45) تقشعر لها الأبدان.

 

إذا كنت تبحث عن مكان يفاجئك برحلتك إلى تشيلي ، فإن مقبرة لا نوريا المرعبة ستترك بلا شك علامة لا تُنسى.

 


ads
ads