الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إحداهن وصفت بـ"أم الطرشة".. 7 فنانات تعرضن للتنمر من رواد مواقع التواصل الاجتماعي

الإثنين 31/أكتوبر/2022 - 12:01 م
يسرا اللوزي
يسرا اللوزي

تعاطف الكثير من الجمهور مع الفنانة يسرا اللوزي مؤخراً، بعد تعرضها للتنمر من بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي؛ بسبب مرض ابنتها حيث وصفها أحدهم "بأم الطرشة"، وهو ما جعلها تتصدر منصات السوشيال ميديا، الأيام الماضية.






وبهذه المناسبة نستعرض لكم أبرز النجمات اللاتي تعرضن للتنمر من رواد السوشيال ميديا.


الفنانة هنادي مهنا






تعرضت الفنانة هنادي مهنا للتنمر من قبل رواد السوشيال ميديا بسبب زيادتها في الوزن، وهو ما جعلها في حالة اكتئاب شديدة أدت بها إلى فقدان هذا الوزن ليس حباً في ذلك ولكن إرضاء للجمهور ولتجنب حالات التنمر عليها.


شيرين عبد الوهاب






زيادة الوزن كان نفس سبب التنمر على الفنانة شيرين عبد الوهاب أيضاً، فبعد انفصال الفنانة عن زوجها السابق الفنان حسام حبيب عانت من مرض الإكتئاب الحاد أدى بها إلى زيادة الوزن؛ ما جعل البعض يعتقد أنها "حامل" وليس مجرد زيادة وزن عادية وهو ما أثر سلباً علي حالتها النفسية.


اقرأ أيضًا..



ميرفت أمين






من أكثر الفنانات اللاتي تعرضن للتنمر الفترة الماضية بعد انتشار صورة لها في عزاء المخرج الراحل علي عبد الخالق تبدو عليها ملامح الكبر فيها، فقارن البعض بين صورها أيام شبابها وبين صورتها في هذه المناسبة؛ مما جعلها في مرمي نيران التنمر، وخرج العديد من النجوم والنجمات لدعمها وقتها.


دينا الشربيني






لأكثر من سبب تعؤضت الفنانة دينا الشربيني للتنمر من قبل رواد السوشيال ميديا، سواء بسبب علاقتها بالفنان عمرو دياب أو سبب أنفها الذي لا يعجب البعض، أو بعد تحدي رقصة "كيكي" والذي جعل البعض يصفها "بالسلعوة" وهو ما أثر بشكل سلبي عليها.


ياسمين رئيس






تميل الفنانة ياسمين رئيس لقصات الشعر غير التقليدية في أغلب أوقاتها؛ مما يجعل البعض يشبهها بالرجال، كذلك ظهورها "بالبيجاما" في أحد المهرجانات جعل منها مادة للسخرية، أدت بها لإغلاق خاصية التعليقات على حسابها بموقع الصور والفيديوهات القصيرة "انستجرام" مبررة ذلك بأنها لا تستطيع تحمل الطاقة السلبية.


تارا عماد






لاحق التنمر من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفنانة تارا عماد بسبب طول قامتها، وأوضح البعض أن طول قامتها شوه جمالها؛ حيث لا يستحب هذا الطول في المرأة إلا أن الفنانة من جانبها أوضحت أن هذا كان يؤثر بشكل كبير عليها في السابق لكن حالياً لا تهتم بهذه الأقاويل عنها.


ads
ads