الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الجمال ليس أحدها.. صبا مبارك تُحدد 4 شروط يجب توافرها في أي ممثلة

الإثنين 31/أكتوبر/2022 - 12:29 م
صبا مبارك
صبا مبارك

كشفت الفنانة صبا مبارك عن رأيها في التنمر الذي حدث للفنانة هيفاء وهبي وما هي الشروط التي يجب توافرها في الممثلة من وجهة نظرها، خلال حلولها ضيفة لبرنامج "الحكاية" من تقديم عمرو أديب عبر فضائية "إم بي سي" مصر .


التنمر على هيفاء وهبي


رفضت الفنانة صبا مبارك التنمر علي الفنانة هيفاء وهبي، مؤكدة أنها نجمة علي المسرح وقالت: "أنا مبستحملش التنمر عامة، وشخص مش عاجبك شكله متبصش عليه، وسيب الناس في حالها، وفي كلام ممكن يجرح، الشخصية العامة بني آدمين وصعب نجرحهم طول الوقت وكمان مينفعش نكلم بجهل، فهيفاء وهبي بعد دقايق من الصورة كانت نجمة على المسرح، وعمومًا أنا مبحبش التنمر على الفنانات".


الشروط التي يجب توافرها في الممثلة





واسترسلت كلامها عن الشروط الذي يجب توافرها في أي ممثلة قائلة: "مش شرط الممثلة تبقى حلوة، المهم يبقى عندها كاريزما وجاذبية، فسعاد حسني قمر لكن قمر بإيه؟ مش بجمالها لكن بجاذبيتها، لأن عندها حرارة اللي عند المصريين وعندها خفة ولذاذة، في حاجة عندها حلوة قريبة من القلب".


اقرأ أيضًا..


وتابعت كلامها: "الممثلة مش مطلوب أنها تكون ملكة الجمال لكن تكون مقبولة الملامح، وفي ممثلات زي القمر مثل ياسمين صبري، درة، ودينا الشربيني قمر وبحب سمارها وخفة دمها ولذاذتها وموهبتها".






الوسط الفني المصري


واختتمت كلامها موضحة رأيها في الوسط الفني المصري قائلة: "الوسط الفني المصري من أنضف الأوساط الفنية اللي شوفتها، في ناس كتير طيبين وعلى قدر كبير من الاحترام والمحبة".



ads
ads