الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

صبا مبارك تكشف عن مواصفات فتى أحلامها

الإثنين 31/أكتوبر/2022 - 02:35 م
صبا مبارك
صبا مبارك

كشفت الفنانة صبا مبارك عن رأيها في مواصفات فتى أحلامها وذلك خلال حلولها ضيفة في برنامج "الحكاية" من تقديم عمرو أديب على فضائية "إم بي سي" مصر.



موصفات فتى أحلامها



أوضحت صبا مبارك رأيها في موصفات فتى أحلامها قائلة: "مش عايزة أرتبط بحد أقل مني نجاحًا في مجاله أيا كان، والموضوع مش قصة ماديات، لكن النجاح والتحقق والإنجاز بينعكس في حاجات معينة".



وردًا على سؤال ما رأيك في الزواج بين الممثلين؟ قالت: "مجربتش، لكن إحنا شغلنا صعب جدًا حد يتحمله، ولازم يكون قوي وواثق من نفسه جدا ده المهم".


تجربة فيلم بنات عبدالرحمن








وتطرقت للحديث عن فيلم "بنات عبدالرحمن"، قائلة: "من أصعب الحاجات إني كنت مضطرة أتخن 10 أو 12 كيلو، وفوق ده لابسة بدلة بتتخن".


وأضافت: "مخرج الفيلم أصر بشدة على زيادة وزني، وطلب مني أربي لغلوغ، وأتخلص من نحتة الوش، وفي ستات في عيلتي أنا عارفاهم بالشكل ده، وأنا بتخن من شرب المية، وكنت باكل 24 ساعة".


اقرأ أيضًا..


واختتمت كلامها موضحة الصعوبات التي واجهتها أثناء تصوير الفيلم، قائلة: "من الصعوبات الأخرى إننا صورنا في أماكن كتير وكان الجو حر موت، لإن البنات في الفيلم بيدوروا على أبوهم".



فيلم بنات عبد الرحمن







فيلم "بنات عبدالرحمن" من تأليف وإخراج زيد أبو حمدان، وبطولة صبا مبارك، فرح بسيسو، حنان الحلو، مريم الباشا، خالد الطريفي ،وتدور أحداث الفيلم حول أربع أخوات مختلفات تضطرهن الظروف للعودة إلى منزل العائلة بعد سنوات من انعزالهن عن بعض لحل لغز اختفاء والدهن المفاجئ. ولكن رحلة البحث السرية تكشف لهن أسراراً جديدة، والمزيد من علامات الاستفهام في إطار مشوق.



ads
ads