الإثنين 06 فبراير 2023 الموافق 15 رجب 1444
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
دعاء رفعت
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده
مدير التحرير
دعاء رفعت

صور| أشباح تجلب الموت.. 5 أماكن تشع هلعًا في هونج كونج

الثلاثاء 01/نوفمبر/2022 - 08:30 م
هير نيوز

لا يمكن أن تغفل بعد احتفالات العالم بالهالوين الأماكن المرعبة التي أقيمت بها الاحتفالات ومن تلك الأماكن والتي تعد أكثرها رعبا هي الأماكن المخيفة في هونج كونج.


وأبرزها تلك الأماكن المخيفة في هونج كونج الآتي..


مدرسة تاك تاك




تم التخلي عن مدرسة تاك تاك في يوين لونغ منذ عام 1998، وهي مدرجة ضمن قائمة ناشيونال جيوغرافيك لأفضل عشرة أماكن مخيفة في آسيا. في عام 2011 ، فكان 12 طالبًا يستكشفون مدرسة تاك تاك، عندما صرخت إحدى الفتيات بعد أن رصدت رأسًا باللون الأحمر أثناء اندفاعهم نحو محطة القطار الخفيف، وبدأت إحداهن في خنق نفسها، وتعض وتخدش الأصدقاء الذين حاولوا منعها. 


وسرعان ما وصلت سيارة إسعاف وأرسلت المراهقين إلى المستشفى، ويعتقد البعض أن مدير المدرسة السابق يطارد المكان، بينما يقول البعض إن المدرسة استخدمت كمقبرة جماعية.


مجمع مجتمع ساي يينغ بون


 


يقال إن عددًا لا يحصى من الأرواح محاصر داخل هذه العمارة الجميلة.


احتلها اليابانيون خلال الحرب العالمية الثانية واستخدموها في إعدام العبيد، هذا المبنى المكون من تسعة طوابق بأقواس من الجرانيت له أكثر من 120 عامًا من التاريخ، تم استخدام الموقع لاحقًا كمستشفى للأمراض العقلية حتى عام 1971، وعلى الرغم من تجديده ليصبح مجمعًا مجتمعيًا في عام 2001 ، لا يزال الناس يكتشفون أحيانًا ظواهر غير قابلة للتفسير. 


في عام 2019 ، توفي حارس أمن على درج المبنى في أول يوم عمل له، وفي المرة القادمة التي تسمع فيها أغنية "Bang! حية!" يبدو في الليل، قد تكون روح مختل عقليا تضرب رأسها على جدار الزنزانة.


فيلا بيلا فيستا




إذا كنت شجاعًا بما يكفي ، فابق في Bela Vista Villa لليلة وشاهد ما سيحدث.


في عام 1989، استأجرت امرأة مطلقة غرفة في فيلا بيلا فيستا، وشنقت نفسها بعد أن قتلت ابنها الصغير، ومنذ ذلك الحين، كثير ما شوهدت امرأة ترتدي الأحمر تتجول في أنحاء الفيلا.

 

مع انتشار الشائعات على نطاق واسع ، كان هناك أشخاص يتجهون إلى فيلا بيلا فيستا ويقتلون أنفسهم كل عام، ليس فقط المبنى نفسه، ولكن الشاطئ أمام الفيلا هو أيضًا مكان مسكون.


انخفض عدد الوفيات أخيرًا بعد أن غيرت الفيلا اسمها إلى منتجع ميامي، فهل تريد أن تشهد اختفاء أمتعتك أو سماع أصوات المشي الغامضة؟ ربما يجب عليك حجز ليلة هناك.


بركة العروس


 


من كان يعلم أن أكثر من عشرين شخصًا ماتوا بالقرب من هذا الشلال الهادئ؟.


تقول الشائعات إنه منذ زمن طويل ، كانت عروس تتجه إلى قرية العريس، عندما انزلق أحد الحمالين أثناء عبوره الشلال، فغرقت العروس وظلت روحها هناك منذ ذلك الحين.


ولكن هناك المزيد لهذه البقعة المخيفة، ففي عام 1982، تم العثور على رجل ميتًا هناك بعد أن قتلته خطيبته، وفي عام 2008، وقعت 4 حوادث سيارات مميتة في مكان قريب في غضون عام وكان أصغر المتوفى يبلغ 13 عامًا فقط. 


وفي عام 2016 ، انتحر تاجر بنزين هناك بعد فشل تجاري، وحتى اليوم ، يقال إن الموتى الجائعين يواصلون البحث عن الأرواح الحية.


بركة العروس، في منتزه بلوفر كوف الريفي ، شوين وان ، نيو تريتوريز، هونج كونج.

 

جبل ديفيس


 


يعد Mount Davis مكانًا شهيرًا للمشي لمسافات طويلة بخلاف "البيت الأبيض" حيث تم تعذيب المجرمين السياسيين والجواسيس في الستينيات، فالقلعة القديمة هي مكان آخر مسكون في جبل ديفيس.

 

خلال الحرب العالمية الثانية ، خاض الجيشان البريطاني والياباني العديد من حروب العصابات هناك، ويُعتقد أن اليابانيين قتلوا أنفسهم بعد استسلام إمبراطورهم.



الكلمات المفتاحية