الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

في عيد الهالوين.. مسلسلات مصرية أثارت هلع الجمهور

الإثنين 31/أكتوبر/2022 - 07:58 م
مسلسل البيت بيتي
مسلسل البيت بيتي

قدمت الدراما المصرية في الفترة الأخيرة العديد من مسلسلات الرعب التي برعت في جعل المشاهد يندمج معها، وكأنه شخصية من شخصيات العمل، حيث تتصاعد أحداث المسلسل ويتصاعد معها الأدرينالين.

وبمناسبة «عيد الهالوين» يقدم «هير نيوز» أبرز مسلسلات الرعب المصرية.. 

مسلسل البيت بيتي




حاز مسلسل "البيت بيتي" بطولة مصطفى خاطر وكريم محمود عبدالعزيز على إعجاب الكثير من الجماهير في الفترة الأخيرة، والذي يجسد فيه كريم محمود عبد العزيز شخصية كراكيري وهو شخص فقير يعمل كسائق تاكسي، بينما يجسد مصطفى خاطر شخصية شاب ثري يتورط في العيش بالقصر مع "كراكيري" وتحدث بينهما مواقف عدة، والمسلسل يمكن تصنيفه باعتباره يحمل إثارة وتشويق ومتعة ورعب.

مسلسل جمال الحريم




يعد مسلسل "جمال الحريم" أحد أبرز مسلسلات الرعب المصرية في الفترة الأخيرة، وكان هذا العمل من نصيب المخرجة الكبيرة منال الصيفي، وتدور الأحداث ما بين الخيال والرعب حول مذيعة تحول إنقاذ صديقتها من مس شيطاني ولكن سرعان ما تجد نفسها في عالم الجن، لتنقلب حياتها رأسا على عقب وتتوالى الأحداث في إطار مرعب، وهو بطولة دينا فؤاد وخالد سليم.

مسلسل الشارع اللي ورانا




من أفضل مسلسلات الرعب المصرية على الإطلاق "الشارع اللي ورانا" ويعود ذلك إلى براعة اختيار ممثلين هذا العمل، وتدور أحداثه حول فتاة في الثلاثينيات من عمرها تدعى نادية، كانت تعيش في أحد المستشفيات بسبب بعض المشاكل العقلية والنفسية، وقبل أن تخرج منها كان يراودها حلم بأنها تذهب إلى بيت مرعب وترى فيه بعض الأشياء المخيفة، وهو من إخراج مجدي الهواري وبطولة فاروق الفيشاوي ودرة إبراهيم.

مسلسل ما وراء الطبيعة




بمجرد عرض مسلسل "ما وراء الطبيعة" الذي أدى بطولته الفنان أحمد أمين، لاقى العمل العديد من الإشادات والمدح، وتدور أحداثه في حقبة الستينات من القرن الماضي، حيث يعيش الدكتور رفعت إسماعيل، أستاذ أمراض الدم في الجامعة، وسط عالم مليء بالقصص الخارقة للطبيعة، والأحداث الغامضة التي يخوضها بنفسه، وتعاونه زميلته الاسكتلندية ماجي في جميع مغامراته.

مسلسل الكبريت الأحمر




في إطار مرعب ومشوق تدور أحداث مسلسل "الكبريت الأحمر" حول حياة الضابط معتز، الذي يستدعى ليحقق بقضايا اشتعال نيران متكررة دون سبب بحي شعبي، وهناك يتشاجر مع المشعوذ شمس وبعدها تتبدل حياته من السيء للأسوأ، وتختفي زوجته إلهام ويظل في حلقة البحث عنها، من ﺇﺧﺮاﺝ سيف يوسف، بطولة أحمد صلاح السعدني وريهام حجاج .

مسلسل أبواب الخوف




يعد مسلسل "أبواب الخوف" من أوائل مسلسلات الرعب المصري وأشهرها على الإطلاق والذي أدي بطولته الفنان عمرو واكد، ودارت أحداثه حول الصحافي والمترجم آدم ياسين المولع بالقصص المثيرة والمرعبة عن علاقة الإنسان بالعوالم الأخرى حيث يبحث البطل في كل حلقة عن أسرار حادثة أو واقعة غريبة مر عليها سنوات طويلة ويتورط أحيانًا في مطاردات مع الشرطة بسبب رحلة البحث والتقصي التي يقوم بها لمعرفة خلفيات تلك الحوادث، والعمل من إخراج أحمد خالد.

اقرأ أيضًا..

ads