الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

منة فضالي تكشف عن دورها في موسم دراما رمضان 2023

الثلاثاء 01/نوفمبر/2022 - 11:39 م
منة فضالي
منة فضالي

كشفت الفنانة منة فضالي عن تفاصيل دورها في مسلسل "سر السلطان" والذي ستشارك فيه بالموسم الرمضاني المقبل 2023.

ونشرت منة فضالي عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، صورتها من كواليس تصوير المسلسل، حيث ظهرت مرتدية الحجاب، وكتبت: " فاطمة، مسلسل سر السلطان رمضان 2023 إن شاء الله".




يجدر الإشارة إلى أن مسلسل "سر السلطان" مأخوذ عن رواية "سره باتع" للأديب يوسف إدريس، من إنتاج شركة سينرجي، وكتب له المعالجة الدرامية خالد يوسف الذي يتولى إخراج حلقات العمل.

ويشارك في بطولة مسلسل "سر السلطان" أحمد فهمي، أحمد السعدني، أحمد عبد العزيز، هالة صدقي، منة فضالي، إسلام حافظ وعدد من الفنانين الشباب.



وفي وقت سابق قالت الفنانة منة فضالي، إنها خضعت لعملية جراحية في قدمها اليسرى، بسبب جلسات الباديكير التي كانت تخضع لها بشكل مستمر.

وكتبت منة فضالي عبر حسابها الرسمي على "فيس بوك": "من شوية عملت عملية في رجلي بسبب صباعي وكل ده من الباديكير في ناس هتتريق وتقول يعني إيه باديكير حقولكم تنضيف، أنا بقالي 9 أيام بشتغل وـأنا تعبانة جدا، وبتصور وبنزل صور وأنا بضحك وأنا في الكواليس وأنا وسط زملائي".



وأضافت: "اللي عاوزة أقوله إن شغلانتنا صعبة مش ترفيه زي ما كل الناس فاكرة، إحنا أكتر ناس بتكون مضغوطة وحقيقي محدش بيحس بوجعك غير نفسك بس بجد كل الناس في لوكيشن الونش من المخرج إسماعيل فاروق لآخر حد في الكرو كان بيساندني شكرا ليهم فعلا وحقيقي حب الناس ده نعمة من ربنا".


ads