الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

زوجة من محكمة الأسرة: "مدفعش مصاريف المدارس وبيقولي مش عاوز أبقى أب"

الأربعاء 02/نوفمبر/2022 - 02:32 م
هير نيوز

كانت تقف حائرة إلى أن نادى عليها حاجب الجلسة ودخلت ومحاميها إلى محكمة الأسرة ووقفت متأثرة بوجه شاحب، أمام القاضي، وقالت: "أقمت دعوى قضائية ضد زوجي، لأطالب فيها بحبسه بعد تخلفه عن سداد مبلغ 50 ألف جنيه مصروفات مدارس ونفقة ملبس قامت بسدادها لأولادها الأربعة وفقا لإيصالات تقدمت بها".





قرار الانفصال


وأضافت الزوجة سلوى: "منذ عامين قرر زوجي الانفصال عني بالمنزل، وعندما شعرت باليأس من عودته لى ومللت من تصرفاته والعيش معه، طالبته بالطلاق، ليذهب ليعيش بمنزل عائلته ويتركني مع أولادي، ورفض حتى مجرد الاتصال به كي أطلب نفقات أبنائه هاتفيا وابتعد عنا ورفض التواصل معنا".



وأشارت الزوجة في دعواها أمام محكمة الأسرة بمحافظة القاهرة: "زوجي ثري ولا يعاني من قلة المال، ولكنه مؤخرا دخل في حالة اكتئاب ورفض العلاج، وابتعد عنا وأبنائه، ورفض أن يتحمل أي مسئوليات، ليقضي تقريبا معظم يومه بالعمل للهروب منا، وهو ما أثر على علاقته بي وأولاده".



اقرأ أيضًا..


تركنا لمهب الريح


وقالت: "زوجي تركنا لمهب الريح ورفض تحمل المسئولية، وأرجع ذلك إلى أنه لا يريد أن يصبح أبًا رغم مرور 17 عامًا على زواجنا، وهجرني ورفض سداد مصروفات أولاده رغم أن دخله يتجاوز 100 ألف جنيه لعمله في الاستثمار، واعتاد منذ 6 أشهر الإساءة لي بالسب والقذف والتشهير بسمعتي، وخطط مع شقيقه للتحايل لسرقة حقوقي الشرعية المسجلة بعقد الزواج".






طلبني في بيت الطاعة


ونوهت في دعواها: "بغضب وسخط قرر زوجي بدون أي مقدمات الانتقال والعيش بمنزل عائلته، وبعد شهرين أرسل لي إخطارًا يفيد برغبته بتنفيذي الطاعة بمنزل أهله، رغم أنني أعيش منذ 17 عاما بشقتي بعيدا عنهم، لأعلم رغبته في استخدام رفضي لطاعته لإثبات نشوزي وإسقاط حقوقي الشرعية، وعندما طالبت الطلاق رفض، لأعيش مجبرة علي تحمل إهانته، ولكني يئست من حل الخلاف بشكل ودي بيننا، بعد رفضه سداد نفقات أولاده".


ads