الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بمشاركة 4 لاعبات.. منتخب مصر للتايكوندو في معسكر مغلق استعدادًا لبطولة العالم

الأربعاء 02/نوفمبر/2022 - 04:19 م
هير نيوز

سافرت بعثة المنتخب المصرى الأول للتايكوندو في رحلة إلى مدينة سان لويس بالمكسيك لإقامة معسكر تدريبي مغلق في الفترة من 2 إلى 10 نوفمبر استعدادًا لبطولة العالم للكبار G14.


وسيغادر المنتخب المصري بعد انتهاء فترة المعسكر يغادر المنتخب إلى مدينة غوادلاغارا المكسيكية التي سوف تستضيف فعاليات بطولة العالم للكبار G14 التي تقام في الفترة من 13 الى 21 نوفمبر.




اللاعبات المشاركات


ويوجد عدد من اللاعبات المشاركات في البطولة وهم شهد سامى بوزن تحت 49 ك وأشرقت نبيل بوزن تحت 57 ك وآية شحاتة بوزن 67 ك وميسون إيهاب بوزن تحت 73 ك.

 

كما يوجد عدد من اللاعبين المشاركين  في البطولة وهم : مصطفى فرج بوزن تحت 58 ك وأحمد وائل بوزن تحت 63 ك وإياد بركات بوزن تحت 68 ك ورامي عيسى بوزن تحت 74 ك وسيف عيسي بوزن تحت 80 ك وأحمد راوى بوزن تحت 87 ك.


ويصطحب منتخب مصر جهاز فنى وطبى مكون من الكابتن أسامه سيد المدرب العام للفريق والكابتن محمد مجدي مدرب الفريق بالاضافة إلى الدكتور قدري المر أخصائي العلاج الطبيعي للمنتخب والدكتور مدحت إبراهيم المعد النفسي للفريق.



اقرأ أيضًا..

مدرب هنا جودة لـ"هير نيوز": الفوز بإيطاليا المفتوحة خطوة للاستعداد لبطولة العالم





ويلحق بالفريق بمدينة غوادلاغارا رئيس بعثة مصر المشاركة ببطولة العالم المهندس محمد عجيزة عضو مجلس إدارة الاتحاد والمشرف العام على المنتخب الأول، ويرافقه الكابتن أحمد الشباسي المدرب المساعد بالمنتخب والكابتن محمد السرجاني محلل أداء الفريق.

ads