الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نشرة «هير فاشون»| مي عمر بالأسود.. ومفيدة شيحة بالتايجر.. ودينا فؤاد بمكياج جذاب

الأربعاء 02/نوفمبر/2022 - 05:51 م
مي عمر
مي عمر

العديد من الفنانات يتألقن بإطلالات متميزة يومياً يخطفن بها قلوب وأنظار متابعيهن، وتشارك كل منهن أحدث ظهور لها بهذه الإطلالات عبر  حساباتها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، ما يجعلها موضع إعجاب وتعليقات الجماهير.

وإليك أبرز إطلالات النجمات اليوم الأربعاء.. 

مفيدة شيحة بالتايجر






تألقت الإعلامية مفيدة شيحا في أحدث ظهور لها عبر "إنستجرام" ببلوزة تايجر مع القليل من الميكب ناسب بشرتها مما حاز على إعجاب جمهورها.

دينا فؤاد بمكياج جذاب

 



خطفت الفنانة دينا فؤاد أنظار جمهورها بصورة جديدة لها عبر موقع التواصل ظهرت فيها بإطلالة ناعمة بمكياج جذاب يبرز جمال ملامحها، واعتمدت ترك شعرها منسدلا.

مي عمر بالأسود الأنيق




شاركت الفنانة مي عمر أحدث ظهور لها بموقع "إنستجرام" بفستان أسود اللون، طويل مكشوف من عند الصدر أبرز أنوثتها من تصميم سيدريك حداد، مع وضع الميكب الصاروخي الذي ناسب الإطلالة.

ميرهان حسين بإطلالة صباحية






تألقت الفنانة ميرهان حسين في أحدث ظهور لها بإطلالة صباحية ارتدت فيها فستانا "كت" باللون اللبني مضاف عليه شال أنيق نال استحسان المتابعين.


نجوي كرم بفستان أخضر




شاركت الفنانة نجوى كرم متابعيها أحدث ظهور لها عبر موقع إنستجرام بفستان طويل باللون الأخضر الفاتح، كاشف للكتفين وتركت شعرها الطويل منسدلاً على كتفيها مع وضع الميكاب الصاروخي.

نور دياب بإطلالة شتوية




تألقت نور ابنة الفنانة عمرو دياب في آخر ظهور لها عبر "إنستجرام" بإطلالة شتوية كاجوال ناسبت قوامها ولاقت تفاعلا من الجمهور.


ads