السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مفاجأة جديدة للمطرب النقاش من أصالة.. تعرفي عليها

الأربعاء 02/نوفمبر/2022 - 07:08 م
هير نيوز

عاد المطرب النقاش، لتصدر حديث المستخدمين عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية من جديد، بعد ظهوره الأخير مع الفنانة السورية أصالة نصري.

وحرصت أصالة على دعوة المطرب النقاش أحمد سالم، مع فرقتها الخاصة استعدادا لحفلها المنتظر ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ31.



وتنوي الفنانة أصالة نصري دعوة المطرب النقاش أحمد سالم لمشاركتها حفلها ويصعد على المسرح بجانبها في الليلة الختامية من فعاليات مهرجان الموسيقى العربية.

وسبق أن تصدر هاشتاج المطرب النقاش، حديث المستخدمين عبر منصات التواصل الاجتماعي ومحركات بحث جوجل خلال الفترة الماضية، بعدما تداول المستخدمون مقطع فيديو لشاب يُغني بطريقة رائعة، أغنية "بكره يا حبيبي" للفنانة وردة الجزائرية.



وكشف المطرب النقاش تفاصيل هذا الفيديو في تصريحات خاصة لـ«هير نيوز» مؤكدا أن الفيديو قديم منذ أكثر من عام، حينما كان يعمل في الإمارات وكان زميله في العمل يصوره.

وأكد المطرب النقاش الذي يُدعى أحمد سالم، ويبلغ من العمر 32 عامًا أنه يعشق الغناء منذ طفولته، وبالتحديد حينما كان يبلغ من العمر 8 سنوات، وأنه اتجه للنقاشة بعد حصوله على دبلوم صناعي.

وأشار إلى أنه سبق وتلقى نصائح عديدة من زملائه بالتوجه للغناء في الأفراح، ولكنه رفض هذا الأمر بسبب طابع أسرته المتشدد، حيث قال: "لازم أرضي أهلي قبل أي حاجة، ومينفعش أغني وجنبي راقصات".



وتابع المطرب النقاش: "لم أستوعب كل ما حدث في الساعات الأخيرة، فالجميع بات يتواصل معي، وأقاربي يقولون لي الناس بتدور عليك يا تريند".

وعن المطرب رامي جمال، أكد أن مدير أعماله تواصل معه، وسوف يتم ترتيب جلسة عمل فيما بينهما الفترة المقبلة.

واختتم المطرب النقاش حديثه وقال: "قديما كنت أحلم أن يتم اكتشافي من تامر حسني أو حلمي بكر، حاليا أصبحت حديث الجميع في السوشيال ميديا.. الحمدلله".


ads