السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فتيات بريطانيا يحصدن فضية بطولة العالم للجمباز

الأربعاء 02/نوفمبر/2022 - 10:22 م
هير نيوز

حصل فريق أليس كينسيلا وجورجيا ماي فينتون وجنيفر جاديروفا وجيسيكا غاديروفا وأوندين أشامبونج وبوبي جريس ستيكلر على حصة كاملة للفريق في دورة الألعاب الأولمبية في باريس عام 2024، وذلك بعد فوزهم في بطولة ليفربول للجمباز.


كانت أمسية رائعة في ليفربول، حيث قدم لاعبو الجمباز البريطانيون لحظات من التألق أمام ساحة M&S Bank التي تم بيعها بالكامل ليبلغ إجمالي رصيدها 163.363 للفضية، وحصلت الولايات المتحدة (166.564) على الميدالية الذهبية ، فيما أكملت كندا (160.563) منصة التتويج في مركز الميدالية البرونزية.


 


أكمل الفريق ثلاثية رائعة حيث أضافوا فضية عالمية إلى الفضة الأوروبية وذهبية الكومنولث (إنجلترا) التي فازوا بها في وقت سابق من هذا العام.

 

وفي حديثها بعد ذلك ، قالت جيسيكا غاديروفا: "لقد كانت لحظة خاصة، أتمنى أن أعود إلى هناك وأقوم بذلك مرة أخرى، أنا فخورة للغاية بإمكاني القيام بذلك لجميع هؤلاء الفتيات".


 


وأضافت كينسيلا: "إنه شعور سريالي أن نتنافس مع هؤلاء الفتيات، مع سقوطي على العارضة ، أعادوني جميعًا لأنني كنت أشعر بالإحباط، بدون هؤلاء الرجال لن نكون أصحاب الميداليات الفضية في العالم!".


قالت جينيفر جاديروفا: "يبدو مذهلاً أن أحصل على الميداليات الفضية في العالم، أنه يحتوي على حلقة لطيفة لها!".


 


بينما قالت اللاعبة فينتون: "كان الحشد مذهلاً للغاية، لقد تمكنا من المنافسة أمام جمهور محلي مرتين هذا العام وفي كلتا الحالتين كان هذا أفضل شيء يمكن أن نطلبه على الإطلاق، لقد ساعدونا في الحصول على جميع العروض هناك".

وأضافت أكامبونج: "إنه لأمر مدهش، خاصة أن تفعل ذلك مع هذا الفريق، إنه مميز للغاية، أنا أحب كل منهن".



ads
ads