الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

القصة الكاملة لحفل ويجز المثير للجدل بعد غضب الجماهير

السبت 05/نوفمبر/2022 - 06:27 م
ويجز
ويجز

خلال الساعات الماضية لم يكن لرواد منصات التواصل الاجتماعي حديث سوى حفل مطرب الراب الشهير ويجز، الذي أقيم في مركز المنارة بالتجمع الخامس.

وشهد الحفل حالة كبيرة من الهرج والمرج، حيث أكد المستخدمون عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة سوء تنظيم الحفل، وهو ما ظهر في فشل الكثيرين من الدخول، على الرغم من شرائهم للتذاكر.


وما زاد من غضب الجماهير هو البداية المبكرة للحفل، بالإضافة إلى نهايته ايضًا بشكل مبكر، وذلك وسط حالة غضب شديدة من الحاضرين.

بيان الشركة المنظمة:

وفي رد فعل سريع، حرصت الشركة المنظمة على إصدار بيان رسمي للحديث عن ما حدث في الحفل، أرجعت فيه سوء التنظيم إلى الحشود الجماهيرية الكبيرة التي حرصت على حضور الحفل.



وجاء بيان الشركة على النحو التالي: "رغم سوء التنظيم لحفل مطرب الراب ويجز بالتجمع الخامس، وهو ما يرجع للحشود الجماهيرية غير المسبوقة إلا أنه خرج بمواصفات عالمية".

وأضاف البيان الرسمي: "الحفل تم الإعداد له بشكل جيد وسبقه بروفة لويجز امتدت حتى الساعات الأولى من صباح يوم الحفل وقام بتصميم الإضاءة طارق صبري والمسرح تامر فوزي".


غضب الجماهير عبر السوشيال ميديا:


ونشر المستخدمون عبر منصات التواصل الاجتماعي عددًا من الصور والفيديوهات للحفل، بالأخض تطبيق "تيك توك" الذي كان معظم فيديوهاته
حول الحفل.

وتحدث المستخدمون عبر "تيك توك" عن سوء تنظيم الحفل، حيث قالت متابعة، إنها دفعت هي وزوجها ثمن تذكرة فئة الـVIP والتي كانت تبلغ 1200 جنيه، لكنها في النهاية لم تنجح في الدخول.


كما تحدث البعض الأخر عن معاناتهم مع منظمي الحفل، الذين ظهر تعنتهم ضد الحشود الذين فشلوا في دخول الحفل، وهو ما اضطر البعض إلى الدخول قفزًا من فوق الأسوار.


ads
ads