الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

4 وسائل تجعلك محبوبة من الأطفال.. تعرفي عليها

الأحد 06/نوفمبر/2022 - 10:31 ص
هير نيوز

قال موقع "lifehack": إن الأطفال هم ألطف الكائنات على وجه الأرض؛ حيث يجلبون الكثير من الضحك إلى حياتنا، ومع ذلك هذا لا يعني أنهم لا تنتابهم نوبات غضب في بعض الأحيان، وهذا يؤثر على رغبتهم في التحدث أو اللعب مع الغرباء أو حتى مع الأشخاص الذين يعرفونهم.

إذا كنت تحبين الأطفال وتريدين أن تجعليهم يحبونك، فإليك كيفية القيام بذلك، جربي هذه الحيل البسيطة وشاهدي الفرق بنفسك..



استرخي واستمتعي بأي نشاط


يكون لدى الوالدين الكثير من الأشياء لفعلها في أذهانهما، نتيجة لذلك، يشعرون بالغضب بسهولة عندما لا يتبع الأطفال تعليماتهم على الفور، فقط استرخي، نعم، هذه نصيحة رائعة، عندما ترتخين، تبدئين تلقائيًا في الاستمتاع بالأنشطة والمحادثة مع الأطفال، إنهم أذكياء جدا، يمكنهم الشعور بذلك وسيكونون في حالة حب مع البقاء بجوارك.




احترام الأطفال 


يربط الوالدين كلمة احترام مع كبار السن فقط، ولكن الأطفال بشر مثلنا ولديهم حاجة مماثلة للحصول على الاحترام من الآخرين، عندما نحترم شخصًا ما، فإننا نستمع إلى ما يقوله ونقدره، تمامًا مثل البالغين، هذا ما يريده الأطفال، أن تسمع وتقيم.



اقرأ أيضًا..


تصرف بطريقة مضحكة


يحب الأطفال الأنشطة الممتعة والمضحكة، سواء كانت لعبة peek-a-boo أو سماع الأصوات التي يجدونها مضحكة ويمكنهم الضحك عليها، يحب الأطفال أن يكونوا مع أولئك الأشخاص الذين يستمتعون معهم، تعلم بعض الأشياء التي يمكنك استخدامها لكسب هدايا من الأطفال، مثل إصدار أصوات أو وجوه مضحكة أو لعب الغميضة أو إنتاج شيء يحبونه ويجدونه فجأة أمامهم، سوف تشعر أن الأطفال يحبونك تمامًا.



لا تبالغي في إظهار عاطفتك


في بعض الأحيان نبالغ في إظهار عاطفتنا تجاه الأطفال وحمايتنا لهم، وبعضنا يبذل قصارى جهده لإرضاء الأطفال، ولكن تذكري، الأطفال قضاة جيدون على أفعالك وسلوكك، أظهري المودة ولكن لا تبالغي في ذلك، أحيانًا من الجيد ترك الأطفال، سوف يحبونك للمساحة التي تمنحيها لهم.

 

ads