الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

زوجة في دعوى طلاق: «جوزي سادي وجالي برود من الضرب»

السبت 05/نوفمبر/2022 - 09:43 م
هير نيوز

وقفت الزوجة ذات الـ35 من عمرها، وبعد 120 يوم زواج وهي تعاني من حالة نفسية، كادت أن تؤدي بها للانتحار، تروي قصتها داخل أروقة محكمة الأسرة، أنها حضرت لكي تطلب الطلاق للضرر من زوجها، وذلك لأنها تخاف ألا تقيم حدود الله وأيضا أنها لا تطيق العيش معه في ظل الإهانة والضرب المستمر الذي تتعرض إليه خلال علاقتها الزوجية مع زوجها، حتى أنها قبل أن تأتي إلى المحكمة قررت إنهاء حياتها.

وأضافت الزوجة في دعواها: "تزوجت بعد تخرجي من الجامعة مباشرة من رجل يكبرني بـ 9 سنوات، وما أن دخلت المنزل حتى شاهدت شخصا آخر يعيش معي وكأنه شيطان وليس إنسانا يعاملني بكل قسوة داخل غرفة النوم أثناء العلاقة، فقد كان دائم السادية معي".

العناية الإلهية أنقذت السيدة الثلاثينية من إزهاق روحها، فقد سردت أمام محكمة الأسرة أنها تعرضت إلى حالة نفسية سيئة بسبب معاملة زوجها وقررت إنهاء حياتها إلا أن ذهبت إلى الأطباء وقدموا لها نصيحة الذهاب إلى محكمة الأسرة وإنهاء تلك العلاقة السيئة.


جوزي سادي

داخل محكمة الأسرة قالت السيدة الثلاثينية: "زوجي كان يخرج يوميا للسهر في الملاهي الليلية المختلفة ثم يعود إلى المنزل في ساعات متأخرة يجذبني من شعري ويمارس معي العلاقة بطريقة سادية، بالإضافة إلى الضرب والإهانة أثناء العلاقة".



وأكملت: "شعرت بالبرود مع زوجي حتى أنني لم أعد أشعر بما يحدث وكأن جسدي تبلد على ذلك، ولكني لم أتحمل وساءت حالتي النفسية، وقدمت خلال الدعوى في المحكمة التقارير الطبية التي أثبتت كل هذا وطلبت الطلاق للضرر"، وبالفعل حصلت الزوجة على حكم الطلاق.

اقرأ أيضًا..
العين فلقت الحجر.. وفاة أب في فرح نجليه بالبحيرة


ads