الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الحبس سنة لعريس الإسماعيلية في واقعة ضرب زوجته.. وتبرئته من اتهام آخر

الأحد 06/نوفمبر/2022 - 12:49 م
هير نيوز

أصدرت محكمة جنح ثان الإسماعيلية حكمها اليوم الأحد برئاسة المستشار عمر القصاص وأمانة سر محمد قطب، بسجن عريس الإسماعيلية عبدالله أحمد لمدة سنة مع الشغل والنفاذ وإعطاء المجني عليها تعويض مدني ألفي جنيه، وذلك في تهمة التعدي عليها وبراءة المتهم من تهمة احتجاز زوجته المعروفة إعلامًيا بعروس الإسماعيلية.





كما قامت المحكمة بالاستماع في الجلسة السابقة، إلى دفاع الزوجة؛ حيث شهدت الجلسة حضور العروسة للمحكمة، وقال دفاع "عبد الله. أ" الزوج المتهم فى القضية المعروفة إعلاميًا بالإعتداء على عروس الإسماعيلية، أن الإعلام السبب في تصعيد الواقعة و"عمل منها بطلة.. مشيرًا إلى أن هناك مثل مها الملايين من الزوجات التي تتعرض لنوبات غضب من قبل زوجها، ولكن البيوت مغلقة على أصحابها.





يذكر أن عدة جلسات سابقة شهدت طلب دفاع المتهم عبد الله أحمد الشهير بعريس الإسماعيلية بإخلاء سبيل المتهم على ذمة القضية مع تمكين الدفاع من الإطلاع والحصول على صورة رسمية من القضية؛ حتى يتمكن من الدفاع عن المتهم؛ حيث قال دفاع المتهم إنه لم يطلع على أقوال الزوجة وأقوال المتهم خلال تحقيقات النيابة العامة.



المتهم واجه تهم احتجاز وضرب زوجته


وقام المتهم بمواجهة تهم احتجاز وضرب زوجته مها، أمام مركز تجميل قبل دقائق من زفافهما، وذلك في القضية رقم 9064 لسنة 2022 جنح قسم ثان الإسماعيلية، كما طالب محامي الزوجة الاحتفاظ بالتعويض المدنى وإحالة الزوجة للطب الشرعي لإثبات ما بها من إصابات. 

وكانت النيابة العامة قد أحالت زوج عروس الإسماعيلية إلى المحاكمة بتهمة احتجاز زوجته وضربها عمدا، وقررت النيابة العامة في بيان لها بتقديم الزوج المتهم باحتجاز زوجته بمسكن أحد ذويه، وتقييد حريتها، وإحداثه عمدًا إصابات بها إلى المحاكمة محبوسًا على ذمة القضية.



اقرأ أيضًا..




وذكرت النيابة العامة أنها استكملت إجراءاتها في القضية بسؤال والد المجنى عليها الذى شهد باستغاثة نجلته به فور وصوله للعقار الكائن به مسكنها ومسكن شقيق زوجها؛ حيث خرجت من شرفة مسكن شقيق الزوج مستغيثة به من تعدى زوجها عليها، كما سألت النيابة العامة، صحفية على صلة بالمجني عليها وزوجها، فشهدت أن الزوجة أخبرتها بتعدي زوجها عليها وأنها رأت ما بها من إصابات فأبلغت الشرطة بالواقعة.



يذكر أن الأجهزة الأمنية بالإسماعيلية كانت قد ألقت القبض على زوج عروس الإسماعيلية، بعد أن تقدمت زوجته ببلاغ اتهمته فيه بالتعدي المتكرر عليها بالضرب.



شكوى الزوجة من الضرب


وأوضحت التحقيقات أن الزوجة اشتكت من ضرب الزوج المتواصل لها وإهانتها واحتجازها الدائم في المنزل لأكثر من أسبوعين في كل مرة وإجبارها على بيع مصوغاتها الذهبية، وطلبت الزوجة توقيع الكشف الطبي عليها لبيان ما بها من إصابات في جميع أنحاء جسدها، كما طلبت الاستماع لأقوال الجيران للتأكد من سوء معاملة زوجها وأهله لها.





وكانت الزوجة الشهيرة بـ "عروس الإسماعيلية" قد تعرضت للضرب قبل 8 شهور من زوجها خلال حفل زفافها في الشارع في فبراير الماضي.

 

ads
ads