السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فيفي عبده تصف فنانة بـ«الجاموسة».. والأخيرة ترد

الإثنين 07/نوفمبر/2022 - 06:38 م
فيفي عبده
فيفي عبده

سادت مواقع التواصل الاجتماعي ليلة أمس حالة من الجدل، بسبب خطأ غير مقصود من الفنانة فيفي عبده عقب تعليق وضعته للفنانة زينب غريب على منشور لها عبر "إنستجرام". 

الأمر بدأ حينما نشرت الفنانة زينب غريب صورا لها من مسلسل "قمر" الذي جمعها بالفنانة فيفي عبده عبرت فيه عن مدى اشتياقها لهذا العمل لترد عليها الفنانة فيفي عبده قائلة: "یا زينب وحشتيني أوي يا نوره يا حبيبتي زينب - جاموسة جامدة جدا أختي حبيبة قلبي يا زينب خمسة إمواه".



ورغم أن الفنانة فيفي عبده كتبت التعليق بالخطأ إلا أنه أحدث حالة من السخرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن الفنانة زينب غريب تفهمت الأمر وأخذت الموضوع من باب السخرية أيضاً وعلقت عبر إحدى الصفحات التي نشرت تعليق فيفي عبده قائلة: ً"أحب أعرفكم بالجاموسة" .



فيفي عبده والرقص الأونلاين


يذكر أن الفنانة فيفي عبده تشارك جمهورها مؤخراً أكثر من فيديو رقص من المناطق المختلفة بعد إعلانها طرح كورسات رقص أونلاين قائلة عبر حسابها على إنستجرام "بخاف من كورونا لأنها جاتلي وكنت بموت ومش بتحرك من البيت ودلوقتى بفضل أكون في الساحل بعيد عن الناس، وهطلع أرقص كل يوم وهدرب الجمهور على الرقص أونلاين هعلمكم كلكم".

وأضافت "أحيانا بكون عايزة أقرأ قرآن في وش اللي بيكلمني مش بعرف لساني بيقف عن قراءة القرآن، مش نافع أي حاجة مع الحسد ولا خرزة زرقا ولا بنفسجي ولا أي حاجة".

آخر أعمال فيفي عبده




يذكر أن الفنانة فيفي عبده عادت إلى الدراما وشاركت في السباق الرمضاني 2022 بعد غياب عامين، من خلال مسلسل "شغل في العالي" والتي شاركت بطولته مع الفنانة شيرين رضا،  وتوني ماهر، بسمة داود، مروان يونس وغيرهم من النجوم، وهو من تأليف حسين مصطفى محرم، وإخراج مرقس عادل.


ads