الخميس 07 ديسمبر 2023 الموافق 23 جمادى الأولى 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
دعاء رفعت
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده
مدير التحرير
دعاء رفعت

حظك اليوم 7 نوفمبر 2022.. تعرفي على أبرز توقعات الأبراج

الإثنين 07/نوفمبر/2022 - 03:50 م
هير نيوز



الاطلاع على توقعات الأبراج ونشرة حظك اليوم من أبرز هوايات محبي الأبراج في كل يوم وإليك نشرة حظك اليوم 7 نوفمبر 2022: 

- برج الحمل (21 مارس - 19 أبريل)

 من المرجح أن تظل الحالة المالية جيدة.  قد تقوم بعملية شراء باهظة الثمن.  قد تشرع في إجازة عائلية.  لا تأخذ الاختصارات لتحقيق النجاح السريع.  استخدم اللون الأحمر والأرقام 1 بالإضافة إلى 8 لتمنح يومك الحظ.

- برج الثور (20 أبريل - 20 مايو)

هناك نجاح محتمل في التعليم العالي.  يمكن تقدير طبيعتك الجيدة.  سوف يجعلك حب شريكك سعيدًا.  من المحتمل أن تحصل على وظيفة جديدة.  الأرقام 2 و 7 ، وكذلك اللون الأبيض ، ميمونة بالنسبة لك.

- برج الجوزاء (21 مايو - 20 يونيو)

قد تفكر في الذهاب في جولة تسوق.  من المحتمل أن تكون قويًا عقليًا وجسديًا.  لا تدع عملك يتأثر بسبب مشاكل شخصية.  قد تنفتح على مشاعرك لأصدقائك.  أرقامك محظوظة بالنسبة لك هي 3 و 6 ، بينما اللون الذي يحالفك هو أصفر.

- برج السرطان (21 يونيو - 22 يوليو)

 قد تظهر أفكار جديدة في عقلك.  قد تحصل على زيادة.  كونك مهملاً يمكن أن يعيق عملك.  قد تشرع في رحلة.  تراقب عن كثب أطفالك.  سوف يضيء الرقم 4 ولون الابيض.

برج الأسد (23 يوليو - 23 أغسطس)

 قد تتلاشى العوائق في العمل المرتبط بالحكومة.  لا تهين أحدا.  حاول إكمال عملك في أقرب وقت ممكن.  يجب ألا تكون محترماً لأي شخص.  قد تحصل على فرص عمل رائعة.  لون حظك هو والرقم ذهبي و 5 على التوالي.

-  برج العذراء (23 أغسطس - 22 سبتمبر)

من المرجح أن تتحسن صحة والديك.  قد تساهم في أنشطة الرعاية الاجتماعية.  لا تجادل مع شريكك دون داع.  يجب أن تخصص وقتًا لممارسة الرياضة أو أداء اليوجا.  اللون الأخضر والأرقام 3 و 8 محظوظون بشكل خاص بالنسبة لك.

-  برج الميزان (23 سبتمبر - 22 أكتوبر)

 يمكن أن تتلاشى العقبات التي تعترض طريق المتزوجين.  سيزداد التفاهم المتبادل بين أفراد الأسرة.  يجب على السياسيين توخي الحذر أثناء إلقاء الخطب.  استخدم الرقمين 2 و 7 بالإضافة إلى اللون الأبيض لتسهيل يومك.

-  برج العقرب (23 أكتوبر - 21 نوفمبر)

يمكنك شراء هدية لشريكك.  قد يحصل الأشخاص المرتبطون بالمجالات الإبداعية على تقدير الجمهور.  أن تكون أنانيًا جدًا قد يفسد علاقاتك.  اختر الرقمين 1 و 8 مع اللون الأحمر من أجل الحظ السعيد.

- برج القوس (22 نوفمبر - 21 ديسمبر)

قد يخطط الأزواج للشروع في رحلة.  يجب ألا تضيع وقتك على الهاتف.  من المرجح أن تسوء حالتك المالية.  قد ينجذب الناس إليك.  الأرقام 9 و 12 بالإضافة إلى اللون الأصفر ستخفف الأمور بالنسبة لك.

- برج الجدي (22 ديسمبر - 19 يناير)

يمكنك الحصول على تقدير لعملك.  مكانتك في المجتمع قد تزداد.  من المحتمل أن يكون هناك أرباح ضخمة في الأعمال التجارية.  قد يتسبب الإفراط في الثقة في حدوث مشكلات.  للإرشاد ، استخدم اللون السماوي والأرقام 10 و 11.

- برج الدلو (20 يناير - 18 فبراير)

 من المحتمل أن تستفيد من اتصالات والدك.  ستكون ممارسة اليوجا مفيدة لصحتك العقلية.  قد يسخر الناس من مواهبك.  كن حذرًا جدًا بشأن صحتك.

- برج الحوت (19 فبراير - 20 مارس)

 إنه يوم رائع للأشخاص المرتبطين بوسائل الإعلام.  لا تبالغ في التعامل مع الغرباء.  يمكن لشريكك أن يهتم بك أكثر.  الأرقام 9 و 12 وكذلك اللون الأصفر ميمونة بالنسبة لك.

ads
ads