الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«نشرة أهل الفن».. رسالة رضوى الشربيني.. بكاء شمس الكويتية.. طلاق إيمي سمير غانم

الثلاثاء 08/نوفمبر/2022 - 02:16 م
هير نيوز

تصدر عدد من الفنانين والفنانات "تريند" منصات التواصل الاجتماعي ومحرك بحث "جوجل" خلال الساعات الماضية؛ بفضل أخبارهم والأحداث التي ظهرت على الساحة الفنية، والتي كانت مثار جدل بين مستخدمي "السوشيال ميديا".

ومن أبرز تلك الأخبار الفنية..



- رسالة رضوى الشربيني:


شاركت الإعلامية رضوى الشربيني منشورًا عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.




وكتبت: "هناك ديون ستظل معلقة برقبة صاحبها.. كدين شخص أحرق عمر شخصاً آخر ثم رحل".



- بكاء شمس الكويتية:


كشفت الفنانة شمس الكويتية عن تعرضها الى أزمة صحية شديدة منذ فترة تسببت فى زيادة وزنها وكان ذلك سببا فى تنمر البعض من متابعيها عليها. 





وقالت شمس الكويتية خلال مشاركتها فى بودكاست بموقع تويتر وهى فى حالة انهيار من البكاء قائلة: "تعرضت الى أزمة صحية خطيرة في مرحلة مبكرة من عمرى تسببت في خضوعى للعلاج بالكورتيزون".
 

وأضافت: "الطبيب المعالج أخبرنس وانا برفقة والدتى أنني أعاني من وجود ورم وارتفاع فى مياه الدماغ وقال لى العلاج لا بد أن يتم من خلال حقن الكورتيزون وحذرنى أن هذا قد يعرضني إلى شلل فى حالة قررت إجراء عملية بسحب السائل". 



- إصابة نجلاء بدر:


أعلنت الفنانة نجلاء بدر، تعرضها لإصابة بكسر في قدمها، وهو ما جعلها حديث المستخدمين عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.



اقرأ أيضًا..




ونشرت الفنانة نجلاء بدر عبر حسابها على فيسبوك، صورة قدمها في الجبس وقالت: "الأولة في الغرام.. يالا بالشفا.. اشتقنا لك يا جبس".

وقالت نجلاء بدر في تصريحات لها اليوم الإثنين إن الإصابة لحقت بها خلال تصويرها مشهد في أحد الأعمال المنتظر طرحها خلال الفترة المقبلة. 



- انهيار أبوالليف:


انهار الفنان نادر أبو الليف أثناء خروجه من مسجد العامري في الإسكندرية، عقب صلاة الجنازة على شقيقه «بهجت أنور»، والذي رحل عن عالمنا بعد صراع مع المرض.





وشارك في الجنازة عدد من محبي الفنان نادر أبو الليف الذين تواجدوا أمام مسجد العامري غرب الإسكندرية لصلاة الجنازة على شقيق المطرب نادر أبو الليف، وسط غياب تام للفنانين.



- شائعة طلاق إيمي سمير غانم:


علق الفنان حسن الرداد، على الشائعات التي صدرت عنه وعن زوجته الفنانة إيمي سمير غانم خلال الفترة الماضية بشأن انفصالهما.




وقال حسن الرداد في تصريحات لبرنامج "عرب وود": "أنا متعود على الإشاعات دي من زمان مرة يقولوا اتخانقنا ومرة يقولوا انفصلنا والكلام دا مش صحيح".


وأضاف حسن الرداد في تصريحاته: "قالوا علينا خلفنا بنت اسمها كنزي وكل الإشاعات دي غلط".


ads