الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

وسط محاولات إخفاء حملها.. إيمي سمير غانم تنتظر مولودها الأول

الثلاثاء 08/نوفمبر/2022 - 09:35 م
هير نيوز

تصدرت الفنانة إيمي سمير غانم، حديث المستخدمين خلال الأونة الأخيرة، بعدما انتشرت أنباء حول انتظارها مولودها الأول من زوجها الفنان حسن الرداد.

وأفاد المقربون من الفنانة إيمي سمير غانم إنها بالفعل في منتصف أشهر الحمل، بالأحرى في الشهر الخامس أو السادس على أقصى تقدير.



وفضلت إيمي سمير غانم عدم الإفصاح لأي حد عن هذا النبأ السعيد سوى بعض المقربين بالنسبة لها وبالنسبة لزوجها الفنان حسن الرداد.

وعلى الرغم من التكتم الشديد من جانب إيمي سمير غانم، إلا أنها لم تستطع منع التساؤلات التي طرحها المستخدمون عبر منصات التواصل، خاصة حينما حاولت إخفاء بطنها المنتفخ بشتى الطرق أثناء حضورها العرض الخاص لفيلم “ تحت تهديد السلاح” والذي أقيم في دبي.



وحرصت إيمي علي ارتداء ملابس فضفاضة خلال العرض الخاص لنفس الفيلم الذي أقيم بمدينة الشيخ زايد، حتى لا تظهر عليها علامات الحمل.

وفي وقت سابق علق الفنان حسن الرداد، على الشائعات التي صدرت عنه وعن زوجته الفنانة إيمي سمير غانم خلال الفترة الماضية بشأن انفصالهما.


وقال حسن الرداد في تصريحات لبرنامج "عرب وود": "أنا متعود على الإشاعات دي من زمان مرة يقولوا اتخانقنا ومرة يقولوا انفصلنا والكلام دا مش صحيح".

وأضاف حسن الرداد في تصريحاته: "قالوا علينا خلفنا بنت اسمها كنزي وكل الإشاعات دي غلط".

وسبق أن فاجأت الفنانة إيمي سمير غانم زوجها الفنان حسن الرداد، أثناء العرض الخاص لفيلمه "تحت تهديد السلاح" في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.

وقررت الفنانة إيمي سمير غانم ارتداء غطاء على الرأس وكمامة أخفت ملامح وجهها، ودخلت وسط الجمهور لالتقاط الصور مع حسن الرداد بعد عرض الفيلم، قبل أن يتعرف عليها ويحتضنها وقد بدا عليه التأثر من المفاجأة.



ونشر حسن الرداد فيديو للموقف وكتب معلقا: "أحلى مفاجأة فى الدنيا، كنت في العرض الخاص لفيلم تحت تهديد السلاح فى جدة، وإيمى كانت فى دبى وراجعة مصر".

وأضاف حسن الرداد: "وفى وسط ما أنا بتصور مع الناس الجميلة، جت واحدة وسط الزحمة تتصور معايا ووشها كله متغطى، وطبعا عرفتها من عينيها على طول، جت تحضر العرض الخاص فى جدة وتعملى مفاجأة.. أحبك للأبد".



ads
ads