الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كريس إيفانز.. تعرفي على الرجل الأكثر جاذبية في العالم

الأربعاء 09/نوفمبر/2022 - 10:32 ص
كريس إيفانز
كريس إيفانز

توج كريس إيفانز، بطل فيلم "كابتن أميركا" بلقب أكثر الرجال جاذبية على قيد الحياة لعام 2022، في اختيار مجلة "بيبول"، وذلك بعد حصول بول رود، زميله في "عالم مارفل" على اللقب عام 2021.





مجلة "بيبول" نقلت عن كريس إيفانز الأعزب صاحب الـ 41 عاما، قوله: إن اللقب يبدو وكأنه شكل غريب من التباهي المتواضع، ومع ذلك، كان حريصا على مشاركة ذلك الخبر مع أكبر معجبيه، والدته.





وأضاف، ستكون أمي سعيدة للغاية، إنها فخورة بكل ما أفعله ولكن هذا شيء يمكنها التباهي به حقاً.



البحث عن الزواج


كريس رغم الجوائز العديدة التي حصل عليها في هوليوود، فإن نجم فيلم "غراي مان" أو "الرجل الرمادي" لديه تطلعات خارج التمثيل، تشمل الزواج والأبوة.





كريس قال عن ذلك: هذا شيء أريده تماما، بعض الأشياء تريدها لك وحدك، أو لعائلتي وأصدقائي فقط، الجانب الأكثر إمتاعاً في حياتي المهنية الآن هو الشعور بالأمان بما يكفي للابتعاد عن الضغوط والاسترخاء.. أشعر أن لدي قدراً أكبر من الحرية في قضاء بعض الوقت بعيداً عن الصناعة وما زلت أعثر على مشاريع ستشبع رغبتي الإبداعية عندما أعود.



اقرأ أيضًا..

وسط محاولات إخفاء حملها.. إيمي سمير غانم تنتظر مولودها الأول





وأشار إلى أنه سينظر باعتزاز إلى لقب الأكثر جاذبية عندما يصبح عجوزاً مترهلاً.




يذكر أن شعبية كريس إيفانز كانت قد ازدادت على مر السنوات بداية من بطولة واحد من أوائل المسلسلات التلفزيونية التي قدمها "أوبوزيت سيكس" أو "الجنس الآخر" عام 2000 إلى فيلم ستيف روجرز "كابتن أميركا" عام 2019.





ads
ads