السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لطيفة تستعين بـ«مربوحة» لدعم المنتخبات العربية في كأس العالم 2022

الأربعاء 09/نوفمبر/2022 - 04:02 م
لطيفة
لطيفة

تستعد الفنانة التونسية لطيفة، لطرح أغنيتها الجديدة "مربوحة" والتي تهديها للمنتخبات العربية المشاركة في كأس العالم 2022، والمقرر إقامته في قطر ابتداء من يوم 20 نوفمبر الحالي.



أغنية مربوحة


وروجت لطيفة للأغنية عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" بمقطع صغير من الأغنية وعلقت عليها "مربوحة‬⁩ وانشالله انشالله يالعالي .. ‏مولانا يا الله معانا يا ربي، مربوحة‬⁩ لكل المنتخبات العربية اللي أملنا فيهم كبير، تونس‬⁩، السعودية‬⁩، المغرب‬⁩، قطر‬⁩، ربنا يوفقكم وألف مبروك لقطر كأس العالم، وكلنا منتظرين عشان نعيش أحلى لحظات تفرحنا وتسعدنا في تاريخ العالم العربي".











ومن المقرر طرح الأغنية خلال الأيام القليلة القادمة، عبر قنوات "بين سبورت" الرياضية، كما تطرحها عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وعدد آخر من منصات الموسيقى العالمية .


وكانت الفنانة قد تحدثت عن الأغنية في وقت سابق قائلة: "الأغنية اسمها مربوحة وهيتم إطلاقها للمنتخبات العربية، بداية من دولة قطر والسعودية والعديد من الدول الأخرى المشاركة".


وأضافت: "الأغنية من إنتاجي الشخصي للمنتخبات العربية في بطولة كأس العالم وستكون مفاجأة من إنتاج شركة لاتجوس الخاصه لي، وتصوير الأغنية جه بشكل عالمي يليق بالمنتخبات العربية المشاركة، وتهدف لرسالة واحدة هي أن نكون جميعاً راية واحدة من أجل الوطن العربي".
 


ads