الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الفنانة السعودية سمر شِشّة تفوز بمنحة الكتابة من «نتفليكس»

الأربعاء 09/نوفمبر/2022 - 09:04 م
سمر ششة
سمر ششة

حققت سمر ششة الممثلة وصانعة الأفلام السعودية، إنجازا جديدا بحصولها على منحة الكتابة المقدمة من "نتفليكس" بالتعاون مع مبادرة إعلام الشرق الأوسط بالولايات المتحدة الأميركية، التي تعتبر ورشة عمل مدتها 5 أسابيع أقيمت في لوس أنجلوس.




وتسمح المنحة المقدمة من مدربين المباراة ومستشاري نتفليكس، للممثلة بالمزيد من استكشاف وتطوير مشاريعها، بجانب فرصة لها لعرض المشاريع التي قامت بها على نتفليكس خلال الـ6 أشهر القادمة.


مبادرة MEMI


وتعتبر مبادرة إعلام الشرق الأوسط ، برنامجا تم إنشاؤه في مدرسة الفنون السينمائية في جامعة جنوب كاليفورنيا، والذي يدعم صانعي المحتوى وكتّاب السيناريو العرب الناشئين.


يذكر أن أحدث أعمال سمر مشاركتها في بطولة الفيلم الروائي القصير "مسكون"، الذي كان عرضه العالمي الأول في مهرجان البحر الأحمر بدورته الافتتاحية التي أقيمت في ديسمبر 2021، بالإضافة إلى أنه تعاون سعودي أميركي مشترك.


نبذة عن الممثلة


تعد سمر ششة ممثلة وكاتبة ومخرجة سعودية، تعود لجيل الفنانين الشباب الذين شكلوا المشهد الفني بالمملكة العربية السعودية، وكان لها دور هام في دعم وإلهام الكثير من المواهب السعودية من خلال المساهمة في العديد من المبادرات التي تعمل على تعزيز إنتاج الأفلام، كما أن بدايتها الأولى في عالم الفن، كانت بالمسرح المدرسي والفعاليات العائلية.



ads